𝓬𝓱𝓪𝓹𝓽𝓮𝓻28

833 47 34
                                    

'بسم الله الرحمن الرحيم'

أتمنى أن يقرأ الجميع الفاتحة على ارواح الشهداء جميعهم وأن تدعوا لهم بالرحمة والمغفرة وأن يسكنوا الفردوس الأعلى بإذن الله

"بِسْمِ اللهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ الْحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ، مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ، إِيَّاكَ نَعْبُدُ وَإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ اهْدِنَا الصِّرَاطَ الْمُسْتَقِيمَ ، صِرَاطَ الَّذِينَ أَنْعَمْتَ عَلَيْهِمْ غَيْرِ الْمَغْضُوبِ عَلَيْهِمْ وَلَا الضَّالِّين"

( بسم الله الرحمن الرحيم )

" اللهم شتت شمل اليهود وفرق جمعهم وفرط تدبيرهم وخرب بنيانهم وبدل احوالهم وقرب آجالهم وأقطع أعمارهم وأشغلهم بأبدانهم وخذهم أخذ عزيز مقتدر . يا قهار یا قهار یا قهار یا جبار يا جبار يا جبار

اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم وبارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم في العالمين إنك حميد مجيد"
--------------------------------------------------

SURPRISE 2

3 شابتر بنفس اليوم عشان سحبت عليكم

'Does the cold paralyze you?'
-

-------------------------------------------------

ابتلعت أحدق في كزافييه وهو ينظر إليّ بجدية، وعيناه الرماديتان الكثيفتان مليئتان بالقلق، وهو يقف فوقي.

"سأعود يا حُبْ على الفور."

قال وهو يخرج من الغرفة وهو يتصل برقم على هاتفه.

انتظرت جالسًة في المطبخ وأرجح قدمي، محاولًة فك رموز همساته الخافتة وهو يتحدث على الهاتف، لكن الأمر كان سريعًا جدًا بالنسبة لي لفهمه.

عاد ليضع الهاتف في جيبه، ممسكًا لحافًا أبيض ضخمًا بين ذراعيه، وحدقت به بعينين واسعتين وهو يقترب مني. قام بلف البطانية حولي بلطف، وحولني إلى بوريتو بطانية بشرية دافئة قبل أن يحملني بين ذراعيه ويمسك شكلي الملتف بالقرب من صدره. لقد أطلقت صريرًا احتجاجًا. كانت البطانية مقبولة إلى حد ما، لكن حملي كان مهينًا تمامًا.

"كزافييه أستطيع المشي."

شعرت بالحرج الشديد من النظر إلى عينيه، لكنني شعرت بنظرته الشديدة تحترق في داخلي، مما جعل خدي يحترقان باللون الأحمر العميق بينما يحمر باقي وجهي.

نظرته الشديدة لم تساعدني على ذهاب احمرار خدودي.

"انتِ مريضة."

La principessa e il mostroحيث تعيش القصص. اكتشف الآن