𝓬𝓱𝓪𝓹𝓽𝓮𝓻 4

1.7K 71 6
                                    

شعرت بقلبي يتوقف الرجل الذي يخشاه الجميع في البلد أنه موجود هنا ، في ملاذي الصغير. اندلعت موجة من الذعر في عروقي عندما أدركت أن الرجل الذي سمعت عنه فقط قصصًا مرعبة كان يسير نحوي الآن.

أردت أن لا أنظر إليه ،لكن عينيه كانتا منومة جدًا لدرجة أنني لم أتمكن من النظر بعيدًا بما يكفي حتى لإلقاء نظرة على ما كنت أواجهه هنا.

الفضة التي بدت وكأنها تتدفق من عينيه كانت تسحبني إلى الداخل ، وتغريني في فخ مدمر. أخرجني صوته أخيرًا من الغيبوبة.

"كيف تشعر؟"

وقفت هناك أحاول أن أجد نفسي بما يكفي للإجابة ، لكن القوة الغاشمة التي أعطاها أبقتني مجمدة في مكاني. كان الأمر ملموسًا تقريبًا في الهواء ، كما لو أنني مدت يده لألمسه ، فسيكون هناك نوع من التيار حوله ، وحاجز مادي يحيط به. كان شيئًا قويًا للغاية لدرجة أنه كان مكهربًا.

"أ ، أنا بخير. "

تمكنت أخيرًا من قول محاولة الاختيار بين عبارتين مع الأخذ في الاعتبار ما قد يبدو أكثر إقناعًا. لقد وقف هناك ينظر إلي ويداه مطويان في جيوب بدلته الرمادية باهظة الثمن ، وعيناه شعرت أنها تستطيع أن تراني مباشرة وتخترقني.

كانت نظراته الفضية تحرق ، وشعرت بشدة كما لو أن نظرة واحدة من تلك العيون يمكن أن تخترق كل حاجز ممكن. كما لو لم يكن من الممكن إخفاء شيء عنهم.

لقد فعل لا أقول أي شيء أومأ للتو ردًا على إجابتي المثيرة للشفقة.وقفنا في صمت للحظة عيناه تخترقان جلدي قشعريرة. حاولت أن أجد أي شيء أفعله لإخراجه من هناك بأسرع ما يمكن لأن الطريقة التي نظر بها إلي هزتني في صميمي شيء لا يمكن التعرف عليه في عينيه حاولت التركيز على مسح الانسكاب مرة أخرى على أمل أن يجعله ذلك يغادر لكنه ببساطة وقف هناك ، وأدركت أنه ربما كان ينتظرني لأشكره. كان من المناسب فقط أن ينقذ الرجل حياتي ، وكان أقل ما يمكنني فعله هو شكره.

جعلتني الهالة التي أطلقها أنسى مدى امتناني.

"شكرًا لك."

قلت أخيرًا . رفع حاجبه بشكل استجواب عند قولي العشوائي الغبي. شعرت بالحرارة تنتقل على وجهي. انتصاري الذي لم يدم طويلاً بعد أن تحدثت إليه دون تلعثم وقمت بسبب إحراج سلوكي. كان الأمر كما لو أنني في كل مرة أفتح فيها فمي كنت أقول شيئًا بهدف إهانة نفسي فقط ، ثم تساءل الناس عن سبب التزامي بالهدوء.

"ل- لقد أوقفت ذلك الرجل في تلك الليلة وأنا فقط أردت أن أشكرك. أنا ممتن جدًا لما فعلته. "

أغمغم بهدوء ، نظرت إلى الأسفل مرة أخرى دون أن أمتلك الشجاعة لمواجهة الرجل.

أشبك أصابعي على أمل أن يسمع صوتي الناعم.

La principessa e il mostroحيث تعيش القصص. اكتشف الآن