'بسم الله الرحمن الرحيم'
أتمنى أن يقرأ الجميع الفاتحة على ارواح الشهداء جميعهم وأن تدعوا لهم بالرحمة والمغفرة وأن يسكنوا الفردوس الأعلى بإذن الله
"بِسْمِ اللهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ الْحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ، مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ، إِيَّاكَ نَعْبُدُ وَإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ اهْدِنَا الصِّرَاطَ الْمُسْتَقِيمَ ، صِرَاطَ الَّذِينَ أَنْعَمْتَ عَلَيْهِمْ غَيْرِ الْمَغْضُوبِ عَلَيْهِمْ وَلَا الضَّالِّين"
(بسم الله الرحمن الرحيم )
" اللهم شتت شمل اليهود وفرق جمعهم وفرط تدبيرهم وخرب بنيانهم وبدل احوالهم وقرب آجالهم وأقطع أعمارهم وأشغلهم بأبدانهم وخذهم أخذ عزيز مقتدر . يا قهار یا قهار یا قهار یا جبار يا جبار يا جبار
اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم وبارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم في العالمين إنك حميد مجيد"
--------------------------------------------------
surprise شابتر جديد
--------------------------------------
"A large, conniving domestic cat"
--------------------------------------------------
تجولت في المطبخ وأنا أعبث بأصابعي أثناء سيري. نظراته الساخنة أحرقتني، ووضعت شعري خلف أذني بعصبية، ونظرت إليه."هل أنت جائعة؟"
يسأل ببطء، وأهز رأسي بسرعة.
"أريد ان أساعد."
قلت أرفع ذقني، وأنا أعلم أنه سوف يتراجع لكنني كنت مستعدًة. إن البقاء في هذا المنزل والسماح له بالقيام بكل العمل بدأ يأكلني. اعترف أنني لم أتمكن من أداء المهام المنزلية البسيطة دون جرح نفسي والأشخاص الحمقى بما يكفي للبقاء على مقربة، لكن تحت المراقبة سأكون بخير. نظرت إلى كزافييه منتظرًة رد فعله، وهو رفضٌ واضح ولكن ما أراه جعلني أسخر من ذلك في نفور. تتراقص عيناه الرماديتان بتسلية وفرح واضح وهو يحدق بي، وترتعش شفتاه قليلاً.
"لا أرغب حاليًا في رؤية منزلي يحترق."
قال بصوته العميق الأجش وهو يحدق بي، وعيناه تجريان فوقي، مما يجعلني أخجل. هل لم أرتدي ملابس مناسبة؟ اعترف أنني ارتديت ملابسي على عجل، لكني لم أكن أملك أشياء غير لائقة.
"لن يحدث ذلك، أعدك، أنني أريد المساعدة حقًا."
أقول إن شفتي تبرز بشكل لا إرادي وعيناه معلقة عليهما للحظة وهو يقترب مني.
أنت تقرأ
La principessa e il mostro
General Fictionبالنسبة للعالم كان وحشا ولكن بالنسبة لها كان سيفعل أي شيء. كان بإمكانه الحصول على العالم ولكن كل ما يريده هو أن يحصل عليها هي. يقولون إن الأشياء التي نريدها أكثر من غيرها هي ! الأشياء التي لا يمكننا الحصول عليها. لأنها كانت خائفة منه لدرجة أنه حتى...