'بسم الله الرحمن الرحيم'
أتمنى أن يقرأ الجميع الفاتحة على ارواح الشهداء جميعهم وأن تدعوا لهم بالرحمة والمغفرة وأن يسكنوا الفردوس الأعلى بإذن الله
"بِسْمِ اللهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ الْحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ، مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ، إِيَّاكَ نَعْبُدُ وَإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ اهْدِنَا الصِّرَاطَ الْمُسْتَقِيمَ ، صِرَاطَ الَّذِينَ أَنْعَمْتَ عَلَيْهِمْ غَيْرِ الْمَغْضُوبِ عَلَيْهِمْ وَلَا الضَّالِّين"
(بسم الله الرحمن الرحيم )
" اللهم شتت شمل اليهود وفرق جمعهم وفرط تدبيرهم وخرب بنيانهم وبدل احوالهم وقرب آجالهم وأقطع أعمارهم وأشغلهم بأبدانهم وخذهم أخذ عزيز مقتدر . يا قهار یا قهار یا قهار یا جبار يا جبار يا جبار
اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم وبارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم في العالمين إنك حميد مجيد"
--------------------------------------------------
وأيضاً لا تنسوا أهل السودان من الدعاء وما حل بهم من كارثة--------------------------------------------------
"Like a naughty cat"
--------------------------------------------------
خرجت من المقهى لأرى سيارة كزافييه السوداء الكبيرة المألوفة تنتظرني عند الرصيف، وكان مالكها متكئًا عليها.
أمشي نحوه ببطء، وتحول لون وجنتي إلى اللون الوردي وأنا أتذكر ما حدث آخر مرة انتظرني فيها كزافييه هنا. هززت رأسي محاولًا تصفية أفكاري بينما كان كزافييه يحدق بي باهتمام.
"لقد احتفظتِ بالوشاح."
هو يقول. عيناه الرماديتان فضيتان تمامًا وهو ينظر إليّ بمعطفي الأبيض ووشاحه الضخم الذي يكاد يجتاح نصفي العلوي بالكامل. كان العشق الذي تحملانه عيناه شديدًة لدرجة أنني لم أتمكن من رؤية نظراته، على الرغم من مدى جمال تلك العيون التي مثل لون الفضية الذائبة.
"أنا-إنها دافئة."
أجيبه بتردد كنت على وشك أن أخلع الوشاح لأن رائحتي أصبحت تشبه رائحته.
أعطيته اللاتيه والكب كيك، وهو يميل نحوي ويطبع قبلة ناعمة على خدي، وشفتيه الساخنة المتشققة على خدي البارد مما تسببت في احمرارها أكثر. يبتعد بلطف، ويمسك بيدي الصغيرة الباردة في يده، ويقودني إلى مقعد الراكب ويفتح لي الباب ويساعدني في الدخول. انحنى فوقي وهو يربط حزام الأمان الخاص بي وأطلقتُ نفخة صغيرة، مما جعلت شفتيه ترتجفان. في ابتسامة صغيرة وأنا أحدق به.
أنت تقرأ
La principessa e il mostro
Tiểu Thuyết Chungبالنسبة للعالم كان وحشا ولكن بالنسبة لها كان سيفعل أي شيء. كان بإمكانه الحصول على العالم ولكن كل ما يريده هو أن يحصل عليها هي. يقولون إن الأشياء التي نريدها أكثر من غيرها هي ! الأشياء التي لا يمكننا الحصول عليها. لأنها كانت خائفة منه لدرجة أنه حتى...