كزافييه pov:-
لقد كانت ثلاث سنوات. ثلاث سنوات منذ المرة الأولى التي رأيتها فيها.
بعد ثلاث سنوات من أول نظرة على عينيها الملونين بالشوكولاتة الحلوة ، رأيت الطريقة التي يطير بها شعرها من الهواء من خلال موجات الشوكولاتة الناعمة المظهر.
كنت أراقبها سراً ، وأطمئن عليها. في بعض الأحيان يكون الأمر مثيرًا للشفقة بما يكفي للذهاب إلى المقهى على أمل أن تكون هناك. لم أتصرف بهذه الطريقة أبدًا من أجل أي شخص ، لكنها لم تكن مجرد أي شخص ، نظرة واحدة وكان واضحًا أنها كانت مميزة. شيء غير عادي ، وبعيد جدًا عن متناول اليد.
كانت هي الوحيدة التي سأتصرف من أجلها بهذه الطريقة ، لقد جعلتني أرغب في أن أصبح رجلاً أفضل وعلى مر السنين حاولت أن أكون ، فقط حتى أكون أقرب إلى أن أكون جديراً بها.
لن أستحقها حقًا ولكني لم أستطع مساعدة نفسي. كنت أعرف طوال الوقت أنه سيأتي يوم قريبًا سأذهب فيه إلى حياتها مثل الرجل الأناني الذي كنت عليه. كانت مثل نسمة من الهواء النقي ، مصنوعة من أحلى الأشياء.
يبدو باردًا للغاية ، لكنه دافئ بشكل مريح. كنت أتوق إليها لتظهر لي الضوء ، وربما حتى تخرجني من الظلام الذي كنت محاطًا به. كنت أضع لنفسي مؤقتًا ، وكان قد انتهى الآن تقريبًا. لقد أقمت بنفسي حزبي الصغير من خلال السماح لنفسي بالانغماس في رغباتي المثيرة للشفقة والتحقق منها بنفسي اليوم.
جلست في اجتماع مع أحد أهم عملائنا الذي أقمته بشكل ملائم في مطعم بالقرب من المكان الوحيد في المدينة الصغيرة وبالتالي ستكون. جرها أصدقاؤها إلى حفلة وكنت على وشك سحب شعري من فكرة تعرضها للأذى أثناء الحضور.
كانت حفلات كهذه مليئة بالمخاطر ، والأولاد في حالة سكر ، والمشروبات المسننة والزجاجات التي كان يحتفظ بها السكارى. الأولاد يتوقون للرقص وبالتأكيد لم أكن الوحيد الذي رأى كم كانت جميلة. كنت أعلم أن ملاكي لم يعجبه الحفلات التي ربما شعرت بالملل من عقلها وكيف تمنيت أن أكون الشخص الذي اتصلت به في تلك الحالة ، لكنني شعرت بالارتياح لفكرة أنني ربما سأكون يومًا ما.
ربما في يوم من الأيام سأكون بعيدًا عن حياتها ، في الوقت الحالي لا يمكنني إلقاء نظرة من بعيد إلا إذا صادفتها. على الرغم من أن عيني كانت تبحث عنها دائمًا وفي كل مكان ، إلا أننا لم نشارك بشكل خاص في نفس الأحداث ، أو نتحدث إلى الأشخاص المشتركين.
بقدر ما كان الأمر مغريًا ، لم أستطع التطفل على خصوصيتها لمتابعتها ، لكنني أجبرت بطبيعتي الوحشية على التأكد من أنها آمنة على أقل تقدير. للحفاظ على هذا الأسلوب صارمًا ، وظفت أشخاصًا آخرين ، للتحقق منها ، وآخرين ممن يحرصون على إبقائها بأمان للغاية.تلقيت مكالمة من أحد رجالي يخبرني أن رين ترك الحفلة بمفرده وكان متوجهاً إلى المقهى. يعمل فقط على تفاقم حالة الذعر. أنهيت الاجتماع بسرعة وتركت سيارتي وخرقت جميع قوانين المرور تقريبًا في طريقي إلى المقهى.
أنت تقرأ
La principessa e il mostro
General Fictionبالنسبة للعالم كان وحشا ولكن بالنسبة لها كان سيفعل أي شيء. كان بإمكانه الحصول على العالم ولكن كل ما يريده هو أن يحصل عليها هي. يقولون إن الأشياء التي نريدها أكثر من غيرها هي ! الأشياء التي لا يمكننا الحصول عليها. لأنها كانت خائفة منه لدرجة أنه حتى...