𝓬𝓱𝓪𝓹𝓽𝓮𝓻 22

907 47 18
                                    

فُتح الباب بجانبي، مد لي يده، وبتردد أدخلت يدي في يده.

شدد كزافييه قبضته على يدي لمساعدتي.

أغلق باب السيارة خلفي دون أن يترك يدي، وعلى الرغم من أن جزءًا مني أراد الابتعاد، إلا أن جزءًا آخر، أقل حذرًا بكثير، استمتع بالدفء الذي قدمته لي يده.

لقد أحببت الطريقة التي امسكت بها يده يدي، وأعجبت بالطريقة التي شعرت بها بالقرب منه.

لكن هذا كان جزءًا لم أستطع الاستسلام له، كان هذا هو الجزء الذي أوصلني إلى هنا، ولم أرغب في إعطاء كزافييه فكرة خاطئة.

سيكون ذلك غير عادل. على الرغم من أن جزءًا مني تساءل عما إذا كنت سأعطيه فكرة خاطئة حقًا، ربما سأتركها هذه المرة فقط.

قادني إلى المنزل الكبير. كان المنزل مظلمًا ربما حتى وكأنه يقول أنه غير مرحب بك بالمنزل في البداية، ومع ذلك كان من الداخل يملك جمالًا آسرًا وسحرًا لا يقاوم تمامًا مثل مالكه.

أدخل المفتاح قبل أن يفتح الباب بينما كنت أقف خلفه بفارغ الصبر.

نظرت حولي في كل مكان، محاولًا أن أوضح أنني لم أكن أنظر إليه.

لقد بدا كرجل كتوم، وأردت منه أن يعرف أن خصوصيته آمنة تمامًا عندما يتعلق الأمر بي ولن أقول شيئاً.

على الرغم من طوله، ومع طولي الضئيل الذي كان يبلغ أكثر من 162سم.

دخل كزافييه بعد أن فتح الباب ليواجهني، وشعرت بنظرته عليّ بينما كنت أشق طريقي نحو الداخل.

كان المنزل أكثر جمالًا من الداخل، مزينًا باللون الأسود والفضي والرمادي، وكان نظيفًا تمامًا ونظيفًا لدرجة أنه لم يبدو وكأنه لم يسكنه أحد.

كان الأثاث بسيطًا وأنيقًا ولكن من الواضح أنه باهظ الثمن للغاية.

كانت رائحة المنزل بأكمله تشبه رائحة كزافييه ولم أستطع أن أقول إنني كنت أشتكي، لقد كان الأمر الأكثر روعة على الإطلاق. إذا أمكن سأقوم بتعبئة الرائحة وأشمها إلى الأبد.

"المكان ليس جيدًا كثيراً ،لكنه هذا منزلي."

قال كزافييه والتفت إليه في حيرة من أمره لماذا يقول ذلك،
فمنزله جميل.

"انه جميل."

قلت وأنا أحدق في عينيه أومأ برأسه في وجهي.

عض على خده من الداخل كما لو كان يقمع ابتسامة وهو يقترب خطوة صغيرة.

"هل أنتِ جائعة؟"

سأل بلطف وهو يميل رأسه للأسفل حتى يكون أقرب إلي.

نظرته كانت رقيقة تقريبًا، كنت ضعيفة عندما كان يحدق بي، أظهر فيها شوقًا ناعمًا لم أفهمه.

La principessa e il mostroحيث تعيش القصص. اكتشف الآن