𝓬𝓱𝓪𝓹𝓽𝓮𝓻26

681 48 30
                                    

بسم الله الرحمن الرحيم

أتمنى أن يقرأ الجميع الفاتحة على ارواح الشهداء جميعهم وأن تدعوا لهم بالرحمة والمغفرة وأن يسكنوا الفردوس الأعلى بإذن الله


بِسْمِ اللهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ الْحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ، مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ، إِيَّاكَ نَعْبُدُ وَإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ اهْدِنَا الصِّرَاطَ الْمُسْتَقِيمَ ، صِرَاطَ الَّذِينَ أَنْعَمْتَ عَلَيْهِمْ غَيْرِ الْمَغْضُوبِ عَلَيْهِمْ وَلَا الضَّالِّين"

(بسم الله الرحمن الرحيم )

" اللهم شتت شمل اليهود وفرق جمعهم وفرط تدبيرهم وخرب بنيانهم وبدل احوالهم وقرب آجالهم وأقطع أعمارهم وأشغلهم بأبدانهم وخذهم أخذ عزيز مقتدر . يا قهار یا قهار یا قهار یا جبار يا جبار يا جبار

اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم وبارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم في العالمين إنك حميد مجيد"

--------------------------------------------------

'kiss in the rain'

جلست أتحدث مع ماجي وسيروس بعد انتهاء مناوبتي، وكان المقهى فارغًا تمامًا في هذا الوقت من الليل وكنت أعشق التحدث إلى هذين الاثنين. بعد ما فعلته في المرة الأخيرة التي رأيت فيها كزافييه، لم أكن في عجلة من أمري للذهاب إلى منزله، ربما سأبقى في منزل جاي الليلة.

لم يكن لقراري أي علاقة بِجُبني، أو على الأقل حاولت إقناع نفسي بأن الأمر ليس كذلك.

"عزيزتي، نحن نحب التحدث معك ولكن الوقت متأخر جدًا."

قالت ماجي وأومأت برأسها مدركة أن الوقت قد اقترب من منتصف الليل. اتصلت بجاي وأخبرته أنني سأبقى هناك طوال الليل، وعلى الرغم من ارتباكه كان سعيدًا باستضافتي، وعرض اصطحابي ولكن مما أثار استياءه أنني رفضت.

لكن بالطبع لم يكن جاي يستسلم بهذه السهولة، إذا حصلت على شيء فسيفعله أيضًا. بطريقة ما، جعلني أوافق على الذهاب معه لمشاهدة فيلم في منتصف الليل لأنه أراد مشاهدة العرض الأول لممثله المفضل، مدعيًا أن جسد الممثلين سيجعل الأمر يستحق ذلك، وعلى الرغم من شعوري بالإحباط، وافقت.

لقد غيرت بسرعة إلى بنطال جينز داكن مع سترة كريمية مناسبة، مع العلم أن جاي سوف يسلخني حيًا إذا كنت أرتدي ملابس كما يسميها ضعيفة، لمشاهدة العرض الأول لفيلمه المفضل.

La principessa e il mostroحيث تعيش القصص. اكتشف الآن