كنت قد دخلت للتو إلى المقهى لبدء مناوبتي عندما جاءت ماجي وهي ترتد إلي مبتسمة بشكل مشرق.
نظرت إليها مترددة في أن أسألها ما الذي جعلها متحمسة للغاية ، لكن نظرة واحدة على باقة ضخمة من الورود الحمراء الرائعة في يدها وعرفت.
"سايروس يشعر بالرومانسية مرة أخرى؟"
سألت ماجي وهي تبتسم قليلاً ، لقد كان رائعتين أنها لا تزال تحمر خجلاً في كل مرة يفعل فيها أي فكرة رومانسية لها.
"أوه لا حبيبتي هذه لك."
قالت ماجي دفعت الباقة في ذراعي.
"وقد حصلت على ملاحظة."
أضافت بصوت غنائي وأنا أنظر إليها في حيرة. لماذا حصلت على الورود عندما لم أكن على علاقة عاطفية مع أي شخص؟
لقد رميت الزهور بحثًا عن الملاحظة البيضاء الصغيرة وسحبتها.
"عيد ميلاد سعيد حبي".
كانت الملاحظة مكتوبة بخط أنيق ، وبمجرد أن انتبهت الملاحظة ، قلبت البطاقة متوقعًا أن أرى اسمًا ولكن عندما لم أجد شيئًا ، نظرت إلى ماجي بتساؤل.
"من أعطاك هذه؟ "
سألتها في حيرة من أمري لماذا يرسل شخص ما مثل هذه الزهور الجميلة دون أن يكتب اسمه.
"لا أعرف ، لقد كانوا خارج المتجر عندما وصلت إلى هنا".
قالت وتجاهلت ، ربما كانت مجرد مزحة أو ربما تم تسليمها للأسف إلى العنوان الخطأ ، ربما لم أكن الوحيد في المدينة الذي كان عيد ميلاده.
بعد أن وضعت أغراضي بعيدًا ، بدأت في تنظيم الكتب ، وإحضار الورود معي إلى المقدمة.
"هل يجب أن أضعهم فقط عند الكتب الرومانسية؟ أنا حقًا لا أعرف ماذا أفعل معهم."
سألت ماجي ، لم يكن لدي أي مزهريات زجاجية في شقتي لأضعها بها يمكن أن يتم استخدامها بشكل أفضل هنا.
"هل أنت متأكد من أن معجبك السري لن يتعرض للإهانة؟"
هي سألت.
"سأبقي نوعًا ما على أنها صدفة ، أعني أن آخر مرة تعرضت فيها لشيء مثل هذا كنت في السنة الثانية ، وإذا كان هذا الرجل ، فعليه أن يرى أنني لست مهتمًا ويستسلم. لقد كان منذ 4 سنوات ".
أنا شرحت.
سألت:
"هو لم يكن من النوع الذي تحبينه؟""الحقيقة هي أنني لا أعتقد أنه نوعي".
أجبتها ورفعت حاجبيها في حيرة من بياني لكني هزت رأسي عليها. محاولة الإيماءة بمهارة للعملاء الذين جاءوا للتو وكانوا يحدقون في كلانا بشكل غير مريح.
أنت تقرأ
La principessa e il mostro
General Fictionبالنسبة للعالم كان وحشا ولكن بالنسبة لها كان سيفعل أي شيء. كان بإمكانه الحصول على العالم ولكن كل ما يريده هو أن يحصل عليها هي. يقولون إن الأشياء التي نريدها أكثر من غيرها هي ! الأشياء التي لا يمكننا الحصول عليها. لأنها كانت خائفة منه لدرجة أنه حتى...