𝓬𝓱𝓪𝓹𝓽𝓮𝓻 15

1K 55 7
                                    

أطلق جاي ضحكة عالية وألقى رأسه للخلف ، وجذب انتباه الجميع من حولنا.

حاولت أن أسكته ، لكن الأمر جعله يضحك بصوت أعلى فقط وتحولت إلى اللون الأحمر عندما رأيت الجميع يحدقون في كلانا.

اقتحم جاي منزلي في وقت سابق من اليوم وهو يصرخ حول كيف أننا لم نخرج من زمن. لقد جرني إلى المركز التجاري. فقط بعد الكثير من الشكوى من جانبي ذهبنا إلى مطعم إيطالي صغير لطيف. كنا نتحدث فقط ، ولست متأكدة مما قلته ولكن قبل أن أعرف ذلك كان يضحك مثل مجنون ، والآن بدأ يتحول وجهه إلى اللون الأحمر قليلاً.

اتسعت عيني من الخوف ، اعتدت أنه سيغمى عليه لكن تعبيري جعله يضحك أكثر. كانت دموعه تخرج من عينيه المجعدتين.

ركلته تحت الطاولة على أمل أن يسكن من الألم، وقد نجح الأمر لكنني الآن كنت أشاهده وهو يعبس. لقد طعن الشوكة بشراسة في كرة اللحم بقوة كبيرة ، وكان يعبس بغضب وهو يغمغم قائلًا إنني لست مرحًا.

ابتسمت له معتذرةً ونظر إلى الأعلى قبل أن يهز رأسه في وجهي قبل أن يعود إلى طعامه.

طعن كرة اللحم مرة أخرى ، لكن هذه المرة انقطعت إلى نصفين وتناثرت على قميصه الأزرق الفاتح.

انفجرت في نوبات من الضحك وأنا أضغط بقبضتي على فمي ، ولا أهتم بدا وكأنني أحاول ببساطة عدم إخراج أي صوت. كنت أرتجف من الضحك ، وانضم إلي جاي ، مد يده لسحب قبضتي بعيدًا عن فمي.

خيمت ضحكاتي الصاخبة على المطعم الصامت، والتفت كل من حولنا لينظروا إلينا مذعورين ، لكن ذلك جعلنا نضحك بصوت أعلى.

لم أكن أعرف كم من الوقت كنا نضحك ، لكن صوت اسمي جعلني أتجمد في مكاني. ذهبت ضحكتي بالسرعة التي أتت بها، حدقت بعيون واسعة في جاي، أصلي داخليًا أنه لم يكن هو ولا يكون هنا.

نظر جاي إلي في حيرة من أمره ، ورفع حاجبيه في السؤال. أغمضت عيني على أمل أن أكون مجرد هلوسة لكن الصوت نادى مرة أخرى ، وعرفت أنني سمعت بشكل صحيح.

"رين؟"
سمعت الصوت العميق الواضح لـ كزافييه نايت. نظرت لأعلى ببطء لأراه يقف بالقرب من طاولتنا. تعبيره أكثر برودة من المعتاد حيث نظر إلي ثم إلى جاي.

"من هذا؟"
سأل السيد نايت.

"ه-هذا هو صديقي ، جاي."
قلت بهدوء
تعبيره البارد جعلني أعود إلى التلعثم المثير للشفقة.

‏"م-مرحبا"
قال جاي
بشكل محرج بعد لحظة طويلة من الصمت من قبل السيد نايت.

"ماذا كنتم تفعلون هنا يا رفاق؟"
سأل السيد نايت
وهذا يجعلني عابسة، لكنني اخترت عدم إنشاء مشهد ، وشجعني عامل الرغبة في العيش على كبح أي ردود وقحة.

La principessa e il mostroحيث تعيش القصص. اكتشف الآن