دخلت صفي ، اليوم كان يومًا جيدًا ، وانتهى منتصف الفصل وبعد أسبوعين شاقين طويلين تمكنت أخيرًا من الاسترخاء مرة أخرى.
حتى أنني كنت قد أخذت إجازة لمدة أسبوع من المقهى للامتحانات ، وقد فاتني ذلك بشكل رهيب. على عكس معظم الناس ، أحببت وظيفتي ولم أستطع الانتظار حتى نوبتي اليوم. للاحتفال بانتهاء الفترات النصفية ، استقبل أستاذ إدارة الأعمال ضيفاً ليتحدث لنا عن قصصه.
ويبدو أنه كان مدير تنفيذي لإحدى أكبر الشركات في أمريكا الشمالية. وقال أنه كان أستاذاً عظيماً ، رغم أنه كان غريباً بعض الشيء. لقد انتقل حديثًا من بلد في أوروبا ولكن لم تكن له لكنة مميزة ، وكانت أكثر من نصف قصصه موضع شك.
جلست في مقعدي المعتاد بجانب تايلر ، لقد كان أحد أحلى الرجال الذين قابلتهم على الإطلاق وكان متعاونًا للغاية. ابتسمت لتايلر لأهمس:
"مرحباً"قبل أن أعود إلى الأستاذ الذي كان يتحدث بصوت عالٍ بشأن الضيف. يمكن للرجل الذي في منتصف العمر التحدث لفترة أطول في نفس واحد فقط مما يتوقعه المرء من نظرة واحدة فقط.
بحثت في حقيبتي الفوضوية محاولًا العثور على قلمي ، مما زاد من إحباطي من الثانية. كنت أتنفس قبل أن أجرف شعري في شكل ذيل حصان وأغوص مرة أخرى في الفوضى التي أقول عنها حقيبة أسحب كتبي للعثور على قلمي المفضل. كنت لا أزال أحاول العثور على أغراضي أثناء الاستماع إلى أستاذي عندما قال شيئًا جعلني مجمدة في مقعدي."الفصل يرحب بجيمس وينشستر من شركات نايت ."
تنتمي شركات نايت إلى كزافييه نايت الرجل المرعب الذي كان موضوع معظم أصدقائي ومحادثاتي للأسف منذ أن أخبرتهم عن لقاءاتنا الغريبة.
سمعت شهقات في جميع أنحاء القاعة ، همسات تملأ الغرفة ، صدم الناس تمامًا أن الأستاذ سيأتي برجل من أكثر الأعمال لهم إشاعات فاضحة في أمريكا الشمالية.
وقف رجل طويل بجانب أستاذي ، كان قد قص شعره البني قصيرًا بلون الكراميل ، وعيناه خضراء زاهية بدت وكأنهما لون العشب تقريبًا. لقد جعل أستاذي القصير المسكين.
يبدو أصغر مما كان عليه في العادة."مرحبًا بالسنة الثانية ، اسمي جيمس. أنا رئيس مجلس إدارة المؤسسات الليلية. السيد نايت يرسل اعتذاره لعدم تمكنه من الحضور ، لكني جئت بدلاً منه."
قال الرجل وفغر الجميع في وجهه في صمت الغرفة بأكملها صامتة لدرجة أننا سنكون قادرين على سماع صوت الدبوس.
"لقد أعددت عرضًا تقديميًا لكم جميعًا لترى كيف وصل هذا العمل إلى القمة، وكيف يبدو اليوم العادي في المكتب."
قال الرجل. بدا أن كل شخص مرتبط بـ كزافييه نايت كان مهيبًا تمامًا ومخيفًا بالطبع ليس بنفس القدر الذي كان عليه ولكنه لا يزال مخيفًا للغاية.
أنت تقرأ
La principessa e il mostro
General Fictionبالنسبة للعالم كان وحشا ولكن بالنسبة لها كان سيفعل أي شيء. كان بإمكانه الحصول على العالم ولكن كل ما يريده هو أن يحصل عليها هي. يقولون إن الأشياء التي نريدها أكثر من غيرها هي ! الأشياء التي لا يمكننا الحصول عليها. لأنها كانت خائفة منه لدرجة أنه حتى...