كان بإمكاني رؤية صوفي وماجي ينظفان الطاولات عبر نوافذ المقهى ، وهما يتجاذبان أطراف الحديث ويضحكان من صميم القلب.
جلست في المقاعد الكبيرة المريحة في سيارة السيد نايت الرياضية، وقد حاولت الخروج لكن الأبواب كانت مقفلة.
"سأخرجك".
قال ، بدا صوته عميق وجميل ،الصمت يحيط في السيارة.
"لا أنا.."
قلت التفت نحوه ولكن نظرة حادة منه ،جعلتني أغلق فمي.
نزل من السيارة بسرعة وشق طريقه نحوي ، وفتح الباب بجانبي.
شكرته وهو يمشي بهدوء أمامي، أشعر كأنه إحساسًا بالديجافو يصيبني.
فتح باب المقهى ، وأبقاه مفتوحًا من ورائي ودخل ورائي ، قريبًا مني جدًا ، شعرت أنفاسه تداعبني بلطف ، مشيت بشكل أسرع دون قصد، لفت انتباه صوفي التي نظرت إلي مبتسمة حتى أدركتْ من كان ورائي وانخفضت ابتسامتها.
نظرتُ إلى ماجي أُقَيم تعابير وجهها. كانت راسمة تعبير جاد.
وقفنا في صمت للحظة كان الهواء مليئًا بالتوتر حتى تحول تعبير ماجي الجاد إلى ابتسامة دافئة وشقت طريقها نحونا ، وتوقفت حتى كانت أمام كزافييه نايت مباشرة.
"سيد نايت ، من الجيد أن ألتقي بك أخيرًا."
قالت ماجي ، وقد أُعجبتُ بشجاعتها ، كانت هذه هي المرة الأولى التي تَحدثت فيها إليه ولم يتردد صوتها مرة واحدة.
إذا لم أسمعها تقول اسمه ، لكنت اعتقدت أنها تتحدث إلى شخص آخر.
"وبالمثل يا سيدة ..."
تراجع.
"ويلينجتون عزيزي ، ولكن على الرحب والسعة لمناداتي بماجي."
قالت ، وكادت عيناي تنفجران، أنها كانت تشعر بالراحة مع التحدث مع شخص من المافيا ، كان الأمر غير طبيعي تمامًا ، ولم تستطع أن تشعر بمدى خطورة الرجل.
"ماجي".
قال ونظرة ناعمة في عينه وهو يحدق في ماجي ، وعيناه أصيبتا بالدوار قليلاً كما لو كان ضائعًا في أفكار لعالم لا نعرف عنه شيئًا.
"هل ترغب في شراب ، أو ربما شيء لتأكله؟"
سألت ماجي.
"لا ، على الرغم من أن المشروبات هنا استثنائية ومميزة ، يجب أن أذهب ، لكن شكرًا لك."
قال قبل أن يمسك بيد ماجي ، ويخبرها أنه من دواعي سروره أن يلتقي بها ، قبل أن يترك يديها ويتجه نحوي.
"وداعا رين".
قال وأومأت برأسي دون أن أنظر إليه بينما كنت أغمغم في وداع صغير ، وسمعت تنهدًا غير مسموع تقريبًا يهرب من شفتيه وهو يخرج من المقهى.
أنت تقرأ
La principessa e il mostro
Aktuelle Literaturبالنسبة للعالم كان وحشا ولكن بالنسبة لها كان سيفعل أي شيء. كان بإمكانه الحصول على العالم ولكن كل ما يريده هو أن يحصل عليها هي. يقولون إن الأشياء التي نريدها أكثر من غيرها هي ! الأشياء التي لا يمكننا الحصول عليها. لأنها كانت خائفة منه لدرجة أنه حتى...