💙الفصل 7 💙

462 61 1
                                    

الطفلة نمرة الثلج من عائلة النمر الأسود _الفصل 7

تم قلب عائلة أستيريان رأسًا على عقب .

بعد أن تأكد من لون عيون ثيل ، غادر الخادم العجوز على عجل ، قائلاً إنه سيحضر السيد والماركيز .

في غضون ذلك ، قادت الخادمات سيدريك وإيان وثيل إلى غرفة الاستقبال .

شعرت ثيل بالارتياح عند رؤيتها لسيدريك و إيان يرافقونها إلى غرفة الاستقبال .

في البداية ، لقد أردت أن أفعل هذا لوحدي ، ذلك بسبب أنني قد وعدت نفسي بأن لا أسبب المزيد من المتاعب لسيدريك و إيان .

لكن…

بلع .

بلعت ثيل لعابها الجاف بدهشة عند رؤيتها لسقف القصر ، انعكست ثريا فاخرة مرصعة بأحجار الياقوت الضخمة في عينيها الذهبيتين الصغيرتين .

عندما نظرت إلى الجانب، لاحظت الجدران الفاخرة والمبهرة المرصعة بالذهب .

'هذا القصر ليس كبيرا فقط'

كانت الثريا والتمثال الموجود عند المدخل وبوابة القصر المزخرفة بشكل فاخر .

بحيث كل شيء في قصر أستيريان كان أكبر بكثير وأكثر روعة من قصر نيستيان .

لذلك لم يكن أمام الفتاة الصغيرة خيار سوى أن تحني رأسها في حالة ذهول منذ اللحظة التي دخلت فيها القصر .

بهذا المعدل ، يبدو أنها لن تكون قادرة حتى على النظر بعيني دوق أستيريان ، ناهيك عن إخباره بأنها ابنته .

لذلك كانت رفقة إيان وسيدريك لثيل مثل الخلاص الصغير بالنسبة لها .

حدقت ثيل بإيان الذي كان يمشي بخطوات ثابتة بينما يمسك بيدها بقوة .

كانت تريد أن تتذكر وجه صديقها اللطيف بشكل أفضل .

لأنها قد لا تراه مرة أخرى .

بدا أن إيان وسيدريك يعتقدان أن أفراد عائلة أستيريان سيرحبون بها .

'هذا لن يحصل على الإطلاق…'

حيث كان سيندر يكرر مرارًا وتكرارًا بأن أستيريان يكرهونها بشدة .

عندما وُلِدَت ثيل توفيت والدتها ، لذلك لا يمكن لعائلة آستيريان إلا أن تكره ثيل بشدة .

في الواقع، أيدت ثيل كلام سيندر بصمت .

هي نفسها تشعر بالذنب لوفاة والدتها ، ماذا عن الآخرين أذن ؟

لذلك، كانت ثيل تعلم أنه لن يتم استقبالها
كـ 'ابنتهم' في عائلة أستيريان .

ولكن إذا قلت ذلك بنفسي ، فإنني سأبكي و سيبدو الأمر وكأنني أخون إيان وسيدريك ، لذلك أبقت ثيل فمها مغلقًا .

💙نمرة الثلج والنمرة السوداء ثيل💙حيث تعيش القصص. اكتشف الآن