الطفلة نمرة الثلج من عائلة النمر الأسود _الفصل 14
"وحسب ما رأيت، يبدو أن ثـيل قد أظهرت قوة النور."
"…… ماذا؟"
في لحظة ، ساد الصمت في جميع أنحاء المكتب.
ولم يكن هناك أي صوت في المكتب إلا صوت دقات عقرب الساعة وصوت تحريك كاسيوس للقلادة في يده.
وكان ألفينوس هو الأول من كسر الصمت.
حيث نظر إلى ابنه وسأله بدهشة.
"…… حقًا؟ هل رأيت ذلك بنفسك؟ "
"نعم."
أومأت كاسيوس برأسها دون تردد.
"لقد رأيت ذلك بأم عيني."
كان القبو الذي وجد فيه ثـيل مظلمًا للغاية وهادئًا، مما كان من المستحيل عدم رأيته.
الضوء الخافت الذي ظهر في يديها الصغيرتين.
الضوء الذي اتخذ شكل سمكة ثم شكل نمر ، ليتناثر بعدها بفعل الرياح ، ويصطع بشكل مشرق كما لو كان على وشك ابتلاع الطفلة.
كان ذلك للحظة فقط ، ولكن من الواضح أن الضوء الهائل الذي أضاء الطابق السفلي بأكمله كان قوة الطفلة.
ورداً على إجابة كاسيوس ، تمتم ألفينوس بصوت منخفض دال على عدم تصديقه لذلك.
"قوة الضوء، إذن كانت أسطورة حقيقية...."
في إمبراطورية كرايسون هذه ، كانت هناك أسطورة متوارثة منذ زمن بعيد.
كانت الأسطورة تتحدث عن"الطفل الذي يمتلك قوة النور" والذي تلقى حماية "لوسيت" ، ملك النور.
تنقسم الأسطورة إلى جزئين.
الأولى تتكلم عن الطفل الذي يتمتع بقوة الضوء الذي سيجعل الشمس تشرق في أرض لا يشرق فيها الصباح أبدا.
والأخرى عن الطفل الذي يتمتع بقوة الضوء الذي سيقوم بهزيمة الظلام ويحافظ على التوازن بين النور والظلام.
ولقد مضى وقت طويل علي العصر الذي كان الجميع يصدق هذه الاسطورة.
أما الآن فَقِلَّةٌ من الناس من يتذكرون الأسطورة ، فقد نسي الجميع الأسطورة تمامًا.
لأنه لم يكن أحد يعتقد بأن "قوة النور" المذكورة في الأسطورة موجودة وليست مجرد أسطورة.
ومع ذلك ، لقد أظهرت حفيدتي قوة الضوء.
لم يكن إظهارها لقوة الضوء شيئا رائعا ويجب الاستهانة به.
"إنه أمر مزعج".
وكون قوة الضوء أسطورة، هذا يعني بأنه إذا انتشر خبر أن صاحب هذه القدرة قد ظهر ، كان من الواضح أنه ليس فقط عائلة نيستيان من ستحاول أخذ ثـيل ، ولكن أيضاً العائلة الإمبراطورية والمعبد.
أنت تقرأ
💙نمرة الثلج والنمرة السوداء ثيل💙
Historical Fiction💙القصة ومعلومات الرواية في الفصل 0 💙 🔹قراءة ممتعة🔹