💙الفصل 49💙

140 22 4
                                    

الفصل 49 ــ الطفلة نمرة الثلج من عائلة النمر الأسود

"شائعات؟"

"أي شائعات؟"

أوليفيا ولوديان، اللذان كانا يتجادلان طوال الوقت، أصبحا جادين ونظرا إلى إياندروس.

ولم يكن هناك حاجة للحديث عن بيردي، فقد كان الأطفال ينتظرون بهدوء إجابة إيان.

نظر إيان إلى ثيل بطرف عينه. ثيل أيضًا كانت تنظر إليه بتعجب وكأنها لا تفهم.

"بالتحديد، إنها شائعات عن عائلتكم."

"تكلم بشكل واضح."

"هناك شائعة أخرى تتحدث عن أسطورة مخفية تتعلق بقوة الضوء"

"..."

"..."

صمت بيردي ولوديان في نفس الوقت.
كيف يعرف ذلك؟

حقيقة وجود هذه الأسطورة كانت سرًا لا يعرفه سوى سيد عائلة أستيريان والمقربين جدًا منه. لم يكن من الممكن أن يتسرب هذا السر.

"آه."

أدرك بيردي شيئًا ما أخيرًا وأومأ برأسه.
العائلة الوحيدة التي تعرف هذه الأسطورة ليست أستيريان فقط.

عائلتا أستيريان ونيستيان، العائلتان الممثلتان لعشيرة النمور.

هل يمكن أن...

"من نيستيان؟"

"لا أعلم. كل ما أعرفه هو أن السر قد تسرب. إما من أستيريان أو من نيستيان. فهي أسطورة تخص العائلتين."

هز إيان كتفيه. تبادل بيردي ولوديان النظرات. لا شك أن السر قد تسرب من نيستيان. ولكن لماذا...

"لماذا؟ ما الفائدة التي سيحصلون عليها إذا تسرب هذا السر؟"

ضرب لوديان الطاولة بقبضة يده بعنف. فزعت ثيل ونظرت إلى لوديان. لكنه أدرك خطأه بسرعة واعتذر لثيل.

"آسف، أخفتك."

"أنا بخير، لم أفزع كثيرًا."

أومأت ثيل برأسها ثم نظرت إلى إياندروس. كان إيان ينظر إليها بتعبير غامض، ولم تستطع ثيل فهم ما يعنيه ذلك.

لكنها كانت متأكدة من شيء واحد.
لقد تسربت معلومات حول أسطورة الضوء.

"أستيريان ونيستيان سيستعيدان قوتهما الأصلية مع المجد والضوء."

هذا يعني أن وجود ثيل يشكل تهديدًا للعائلات الأخرى.

أستيريان ونيستيان، الدوقيتان اللتان تحميان الإمبراطورية. العائلتان الأقوى من بين ستة عائلات تمتلك قدرات خارقة.

رغم الجنون الذي يجري في دمائهم، إلا أن قواهم تتفوق على قوة العائلات الأخرى. والآن ظهر طفل يمكنه حل هذا الجنون.

💙نمرة الثلج والنمرة السوداء ثيل💙حيث تعيش القصص. اكتشف الآن