الطفلة نمرة الثلج من عائلة النمر الأسود _الفصل 10
"أين هي؟ أين الطفلة؟"
سأله دوق إيوالد ، وهو ينزل من العربة على عجل وهو يلهث ، دون آبِهٍ لمكانته.
ألفينوس إيوالد أستيريان.
لقد كان دوقًا لا ينسى أبدا مكانته ، ولكن في هذه اللحظة ، لم يهتم لها أبدا.
وكان من المفترض أن يتناول الدوق الآن العشاء مع الإمبراطور ، لكنه تجرأ على إلغاء عشاءٍ مع الإمبراطور بعد سماعه خبر عثورهم على حفيدته من باردين.
لأنه لم يكن الوقت المناسب للاسترخاء وتناول الطعام.
لحسن الحظ ، كان الإمبراطور صديقًا مقربًا لـ ألفينوس إيوالد أستيريان ، لذلك سمح له بالرحيل .
تحدث الدوق على عجل إلى الخادمة.
"أول شيء قومي بمناداة كاسيوس."
بعد قوله لذلك ، ذهبت الخادمة لتنفيذ أوامره.
بينما وقف الدوق في القاعة المركزية ، ولم يفكر حتى في خلع سترته أو الذهاب إلى المكتب حتى تعود الخادمة.وبعد فترة وجيزة ، دخل "كاسيوس" من الباب .
وكان يبدو وجه ابنه الذي لم يره منذ فترة طويلة ، مشرقا.
سأله الدوق على عجل قبل أن يستقبله كاسيوس.
"أين هي الطفلة؟ هل أنت متأكد من أنها ابنة لينا؟"
"... إنها موجودة في الغرفة التي كانت تقيم فيها أوليفيا كلما جاءت إلى هنا. ولقد طلبت القيام باختبار الأبوة ، وأنا متأكد تمامًا من إنها ابنتي ، ثم إن الطفلة شعرها لونه أبيض ، لكن عينيها ذهبيتين."
ثم أكمل كاسيوس وقال.
" مثل النمر الأسود".
تنفس الدوق الصعداء على كلمات كاسيوس وقال.
"يجب أن أرى الطفلة على الفور."
"إنها نائمة الآن. لذا من الأفضل أن تخرج بمجرد أن تلقي نظرة عليها."
قال كاسوس بصرامة.
أومأ الدوق برأسه له. ثم ذهب الدوق وكاسيوس مع كبير الخدم إلى غرفة أوليفيا ، حيث كانت الطفلة نائمة.
كاسيوس، الذي وصل أمام الغرفة ، فتح الباب بهدوء. ولحسن الحظ ، كانت الطفلة لا تزال نائمة بهدوء.
"…… عليك أن تخرج بمجرد أن تلقي بنظرة عليها."
"يارجل ، ألم أقل لك نعم. على أي حال ......"
تذمر الدوق وفتح الباب وقام بفحص وجه حفيدته.
كانت فتاة ذات شعر أبيض مثل الثلج مستلقية في منتصف السرير وتنام بهدوء.
دخل الدوق إلى الغرفة أكثر بكل عناية.
بينما كان باردين وكاسيوس ينتظران خارج الغرفة ، متسائلين عما إذا كانت الطفلة ستستيقظ.
أنت تقرأ
💙نمرة الثلج والنمرة السوداء ثيل💙
Historical Fiction💙القصة ومعلومات الرواية في الفصل 0 💙 🔹قراءة ممتعة🔹