💙الفصل 17 💙

416 40 0
                                    

الحلقة 17 _الطفلة نمرة الثلج من عائلة النمر الأسود

وفي الغرفة، كانت هناك سجادة مطرزة بتطريز فريد في الأرضية، وفوقها أريكة صغيرة وطاولة شاي تناسب جسم الطفل.

بدلاً من التوجه إلى طاولة الشاي، نظرت ثـيل إلى التطريز الموجود على السجادة لمدة.

كان التطريز عبارة عن أوراق الغار التي ترمز إلى النصر منقوشة باللون الذهبي، مع صورة أنياب لنمر أسود في المنتصف.

جلست ثـيل القرفصاء وقامت بلمس السجادة بأطراف أصابعها.

'أنا متأكدة من أنني قد رأيت نمط هذا التطريز في مكان ما......'

(ملاحظة : نمط التطريز يشير إلى النمط الفني أو الزخرفي الذي يتم اتباعه في التطريز.)

لقد كان نمطًا مألوفًا. أغمضت ثـيل عينيها للحظة بينما باردن اقترب منها، وسرعان ما تذكرت أين رأت هذا النمط،

"إنه النمط الذي كان منقوشا على قلادة أمي!"

طوال الطريق إلى أستيريان، كنت أمسك بالقلادة في يدي ، لذلك كان ملمس التطريز مألوفا للغاية.

باردن الذي لاحظ ثـيل التي تنظر بعناية إلى التطريز لفترة طويلة،  أحنى جسده ليتناسب مع مستوى عين ثـيل قائلا:

"هذا رمز ونمط عائلة أستيريان، بحيث يتميز بأوراق الغار التي ترمز إلى النصر منقوشة باللون الذهبي، وفي الوسط توجد أنياب نمر أسود، والشعلة الموجودة في الجانب ترمز إلى قوة النار التي تميز عائلة أستيريان."

وإثر شرح باردن، أومأت ثـيل برأسها.

"قوة النار......مثيرة للإهتمام."

في نيستيان، كانت كلمة "النار" من المحرمات. لأن النار كانت قوة أستيريان عدو نيستيان.

ولكن الآن أستطيع قول أي شيء بدون قيود.

ولكن ثـيل كانت تفضل قوة النار لأنها يمكن أن تذيب الأشياء المجمدة بدلا من قوة التجميد  التي تقوم بتجميد الأشياء.

بعد ذلك، نهضت ثـيل وقامت بتفحص الغرفة بدقة مرة أخرى.

بحيث قد نال إعجابها كل شيء، البطانيات الناعمة والأثاث الجميل، لكن أكثر شيء نال إعجابها هو.....

'إنه رائع حقا.'

ماسك للشمس كان معلقًا أمام النافذة يعكس ضوء الشمس في كل الاتجاهات.

بينما كانت نظرة ثـيل مفتونة بماسك الشمس، وقف باردن بجانب ثـيل مرة أخرى.

(ملاحظة :
ماسك الضوء او ماسك الشمس وبالانجليزي   Suncatcher هو عبارة عن جهاز صغير يتم تعليقه في نافذة أو مكان مشمس. يتم تصميمه بطريقة تسمح للضوء بالتسلل من خلاله وتشتته بشكل جميل في الغرفة. يعمل ماسك الضوء على إضافة لمسة جمالية وساحرة إلى المكان ويمكن أن يخلق تأثيرات مذهلة على الجدران والأرضيات عندما يمر الضوء من خلاله.)

💙نمرة الثلج والنمرة السوداء ثيل💙حيث تعيش القصص. اكتشف الآن