الفصل 22 _الطفلة نمرة الثلج من عائلة النمر الأسود
***
لم يكن بيردي أستيريان سعيدًا للغاية بأخته الصغرى التي ظهرت فجأة.
على الرغم من أنه لم تظهر نتائج اختبار الأبوة بعد، لكنه كره بالفعل الطريقة التي كانوا يتحدثون بها عن الطفلة كما لو كانت حقًا ابنة عائلة أستيريان والأخت الصغرى له.
وبطبيعة الحال، كان مظهرها فريد، بحيث كانت مزيجا من من الفراء الأبيض لعائلة النمر الثلجي والعيون الذهبية لعائلة النمر الأسود، وهذا وحده دليل كافٍ لإثبات أنها ابنة كاسيوس ولينا دون الحاجة إلى اختبار الأبوة.
’ولكن ألا يمكن التلاعب بالشكل عن طريق القوة السحرية؟‘
علاوة على ذلك، الطفل الذي يمزج بين خصائص العشيرتين بطريقة مناسبة ورائعة.
ألا يبدو كما لو أن شخصًا ما قد غير شكلها عمدًا لتنتحل شخصية"ابنة كاسيوس ولينا"؟لذلك كان بيردي لا يزال حذرًا من ثيل. بحيث كان يخطط للبقاء حذرا على الأقل حتى ظهور نتائج اختبار الأبوة.
كان كل فرد في عائلة أستيريان، بما في ذلك لوديان الغبي والأحمق، مفتونًا جدًا بمظهر الفتاة صغيرة.
'بالإضافة إلى ذلك……. كيف يمكن أن تكون صغيرة إلى هذه الدرجة؟'
كانت ثيل صغيرة للغاية.
لقد كانت صغيرة جدًا لدرجة أنه كان من الصعب التصديق بأنها تحمل دماء عائلة أستيريان.
وزادت هذه الحقيقة من شكوك بيردي.
وعلى غرارهم، لديها بشرة بيضاء وعينان كبيرتان مستديرتان.
حتى أيديها صغيرة للغاية بحيث يمكن إمساكهما بيد واحدة. وفمها صغير….
لقد كان الأمر مزعجًا جدًا.
هل جميع الإخوة الأصغر سناً مزعجون؟ بالإضافة إلى ذلك…….
'ماذا لو كانت الطفلة تنتحل شخصية ابنة كاسيوس ولينا فقط؟'
كان والده كاسيوس يظهر جانبًا حنونًا بشكل غير متوقع.
"ثيل، هل الوجبة تناسب ذوقك؟"
وما أزعجه أكثر هو جده ألفينوس ، الذي كان يبتسم بشكل مشرق للغاية وكأن حفيدته كانت أجمل طفلة في العالم.
وبيردي لم يعجبه أي من هذا.
بحيث الأخبار التي كانت تفيد بأن أخته الصغرى المتوفاة على قيد الحياة جعلته يبدوا كالأحمق لأنه اندفع في حالة من الذعر
بالإضافة إلى ذلك قوتها.
''...… قوة النور؟''
"أجل.''
"أبي، هذا....!"
منذ وقت ليس ببعيد، نادى كاسيوس على كل من بيردي ولوديان وأخبرهما عن قوة ثيل.
أنت تقرأ
💙نمرة الثلج والنمرة السوداء ثيل💙
Historical Fiction💙القصة ومعلومات الرواية في الفصل 0 💙 🔹قراءة ممتعة🔹