💙الفصل 35💙

139 19 0
                                    

الفصل 35 -الطفلة نمرة الثلج من عائلة النمر الأسود

تمسكت ثيل بساقي لوديان كما لو كانت ترغب في النزول.

أنزل لوديان الطفلة برفق إلى الأرض. نظرت ثيل إلى النافورة بعينيها الواسعتين.

كان شعرها الأبيض الذي يلمع، ناعمًا ومليئًا بالتموجات.

"لا يمكن أن يكون هذا صحيحًا."

كانت نبرة صوت الطفلة حازمة وواضحة لدرجة أنها بدت غير متوقعة بالنسبة لطفل. ارتعش أندرياس قليلًا.

"كيف ت-تتجرئين على الشك في إرادة الملك؟ أنت لا تزالين صغيرة وجاهلة."

"من فضلك توقف عن الكلام، أندرياس. هي الابنة الوحيدة لعائلة أستيريان."

توجهت نظرة كاسيوس الحازمة نحو أندرياس.

ارتعشت بؤبؤا عيني أندرياس بشكل غير قابل للتحكم.

لا، لا يمكن أن يكون هذا صحيحًا. بالكاد كبح أندرياس نفسه عن الجدال.

كان ذلك بعد أن أكد كاسيوس وألفينوس  أن ثيل تنحدر بالفعل من سلالة أستيريان، في غرفة سرية داخل قصر أستيريان.

لذا، مهما كان عدد المرات التي أنكر فيها المعبد أن ثيل ابنة كاسيوس الحقيقية فلن يصدقوا.

ومع ذلك، لم يكن نائب رئيس الكهنة على علم بهذه الحقيقة. لم يعرف شيئًا عن الأساطير المخفية، والضريح، والغرف السرية التي يحتفظ بها أستيريان ونيستيان.

من وجهة نظر أندرياس، لم يستطع فهم سبب عنادهم وتهورهم، وثقتهم في شيء لا يستطيع فهمه.

"كاسيوس، هل تشك في الملك؟ هذا عمل واضح من التجديف! المعبد لم يخطئ  من قبل أبدًا في اختيار القرابة."

"إذن، هو مخطئ الآن."

تحدث الطفل بثقة.

وجهت ثيل نظرتها إلى أندرياس المذهول، تاركة إياه دون كلام.

ظلت النافورة كما هي، تتدفق بهدوء.

كانت المياه الشفافة تتدفق بلا توقف وتفور. تقدمت ثيل نحو النافورة.

"لا تقتربي!"

حولت ثيل رأسها فجأة، مشيرة بنظرة حازمة إلى النافورة.

نظرت بعينيها الذهبيتين المميزتين، المزيج الواضح من نمر الثلج والنمر الأسود، إلى أندرياس.

فوجئ أندرياس.

مظهر فريد جدًا، مزيج من كلا النوعين. من المفهوم لماذا عارض أفراد أستيريان حكم المعبد.

تسرب عرق بارد على ظهر أندرياس. كنت أعلم أن هذا سيحدث. لم يكن ينبغي علي اللجوء إلى حيل رخيصة... كبح أندرياس رغبة في الصراخ.

💙نمرة الثلج والنمرة السوداء ثيل💙حيث تعيش القصص. اكتشف الآن