💙 الفصل 42💙

84 16 1
                                    

الفصل 42 - الطفلة نمرة الثلج من عائلة النمر الأسود

‘هل كان مجرد وهم؟’ 

قد يكون قد توهم ذلك. فالمساحة الفارغة في عقل إيان كانت مظلمة لدرجة أن الشخص غير المعتاد على الظلام قد لا يرى حتى أمامه. 

لذا قد يكون قد أساء النظر في الزخارف. 

نعم، ربما كان ذلك مجرد سوء نظر. أومأت ثيل برأسها. 

"لنذهب، ثيل." 

احتضنها بيردي بلطف على كتفه المستدير. وتحدث لوديان بوجه مليء بالحماس. 

"لقد انتهينا من الفستان! في لوميـناري الحفلة المقبلة، ستكونين الأكثر إشراقاً." 

"حتى بدون هذا الفستان، تظل ثيل الأكثر جمالاً وجاذبية." 

أضاف بيردي. 

مالت ثيل برأسها في حيرة لسماع كلمات لم تسمعها من قبل. 

"لوميـناري...؟" 

"هل لم تذهبِ من قبل...، آه." 

لوديان الذي كان يسأل بنظرة متعجبة، غطى فمه بلطف بظهر يده عندما أدرك الأمر أخيرًا. 

في تلك اللحظة، زفر بيردي زفرة إحباط ودفع كتف لوديان بقوة. 

"ثيل تبلغ من العمر سبع سنوات فقط. ومن الطبيعي أنها لم تذهب من قبل لأن لوميـناري تقام كل ثلاث سنوات. ماذا كنت تفكر؟" 

"آه، صحيح." 

ظننت أنها لم تذهب أبدًا لأنها كانت محتجزة في نيستيان... لكن لوديان شعر بالارتياح عندما أدرك أنه لم يرتكب خطأ في كلامه. 

عند التفكير في الأمر، كان من الطبيعي أن ثيل، البالغة من العمر سبع سنوات فقط، لا تعرف. 

شرح بيردي بلطف. 

"لوميـناري هي مهرجان مخصص لملك النور لوسيت. يقام كل ثلاث سنوات. هناك العديد من الفعاليات الممتعة. جميع خلفاء العائلات سيتواجدون هناك أيضًا." 

"إذاً، هل يمكن أن... يأتي روين أيضًا؟" 

"روين؟ روين نيستيان؟" 

"نعم، تساءلت إن كان روين والخالة كورنيليا سيأتيان." 

"ربما. على ما أتذكر، جاءت روين نيستيان عندما كانت في الرابعة من عمرها. كان في حضن مربيتها." 

الفكرة أنها ستلتقي مرة أخرى بسيندر ووالخالة كورنيليا وروين جعلت ثيل التي اعتقدت أنها لن تراهم مرة أخرى بعد أن جاءت إلى أستيريان، تشعر بالحزن. 

'ولكني أريد الذهاب.'

إنه مهرجان ملك النور. كم سيكون رائعاً؟ لم تحضر ثيل مهرجاناً قط، بل لم تخرج من المنزل أبداً. 

💙نمرة الثلج والنمرة السوداء ثيل💙حيث تعيش القصص. اكتشف الآن