💙الفصل 11 💙

458 55 1
                                    

الطفلة نمرة الثلج من عائلة النمر الأسود _ الفصل11

بعد سماع خبر العثور على السيدة المفقودة ، أطلق جميع من في القصر الصعداء الدال على شعورهم بالارتياح.

بعد أن أظهرت ثـيل قوتها ، قام كاسيوس بحمل الطفلة التي فقدت وعيها وانهارت بين ذراعيه.

وضع الطفلة الصغيرة بكل عناية على السرير الذي أعد لثـيل ، بعدها أمر باستدعاء طبيب عائلة أستيريان على الفور.

الخادمات ، اللواتي كن متعرقات للغاية بسبب أنهن كن يبحثن في كل ركن من أركان القصر بحثًا عن ثيــل ، قاموا بالانحناء برأسهم وغادروا الغرفة.

وبعد مغادرتهم حل الصمت فقط في أنحاء غرفة.

"تنهد ...."

بعد تنهد قصير ، تردد كاسيوس للحظة ، ولمت سرعان ما وضع يده الكبيرة تحت أنف الطفلة الصغيرة.

"... لحسن الحظ ، أنت تتنفسين بشكل صحيح."

كان صدر الطفلة الصغيرة يصعد وينخفض ​​بانتظام ، أغلق عينيه برفق وفتحهما بارتياح ذلك بعد أن شعر بنفس خافت عند طرف يده.

الطفلة ، التي كانت بين ذراعيه  أخيرا،  كان تنفسها ضعيفًا كما لو كان على وشك الاختفاء مرة أخرى ، مما زاد من قلق كاسيوس.

قام بملس خديها الصغيرين المليئين بالدموع ، محسا بالراحة من الصوت الخافت لأنفاسها.

"ماذا حدث لها؟"

نيستيان ، ماذا فعلوا بهذه الطفلة الصغيرة في ذلك المكان الفاسد.

"جدي ......ليس لدي قوة. ليس لدي قوة ......"

عندما فكرت في الطفلة التي كانت تتلعثم بجسمها الصغير النحيف ، شعرت بالدم في جسدي يتجمد.

وفي الوقت نفسه ، اندلع غضب هائل لا يوصف في أعماقي.

وذلك كان لسببين هما:

الأول هو الغضب من "كاسيوس" نفسه ، الذي لم يكن يعرف مما إذا كانت ابنته حية أو ميتة حتي وصلت إلى هذه الحالة.

والثاني هو الغضب من أولئك الذين دفعوا ابنته إلى هذه الحالة.

انا لم أتحقق بالضبط في كيف عاملت نيستيان الطفلة ، ولكن….

"لست بحاجة لفعل ذلك."

ومما قالته الطفلة منذ قليل ،يمكن معرفة بأن ثـيل لم تظهر قوتها في نيستيان.

وسيندر نيستيان رجل طموح للغاية ومفرط .

لذلك ، لم يكن بإمكان سيندر تقبل وتحمل حقيقة أن ابنة لينا وكاسيوس لم تستطع إظهار قوتها، لكن...

تذكر كاسيوس ماحدث منذ قليل ، في القبو لثـيل .

أظهر راحة يده الصغيرة مفتوحة.

💙نمرة الثلج والنمرة السوداء ثيل💙حيث تعيش القصص. اكتشف الآن