الفصل 28 _الطفلة نمرة الثلج من عائلة النمر الأسود
"هل أخذوا ثيل إلى غرفة التدريب؟"
توقف كاسيوس ألفينوس عن الحديث ونظرا إلى ليا.
قالت ليا وهي تحني رأسها
"نعم، أخذ السيدان الشابان السيدة الشابة إلى غرفة التدريب، لكنني قلقة لذلك أبلغتكم."
"حسنًا، سأذهب."
وقف كاسيوس وقام بتعديل ملابسه.
تنحت ليا بشكل طبيعي جانبًا من المدخل للسماح لكاسيوس بالمغادرة.
كانت غرفة التدريب مكانًا لممارسة فن المبارزة، ولكنها كانت في الأساس مكانًا لممارسة القوى.
ربما كان السبب وراء أخذ بيردي ولوديان لثيل إلى هناك هو رغبتهم في إظهار قواهم أمام ثيل.
ومع ذلك، شعر أنه لايزال من السابق لأوانه لثيل رؤية شيء من هذا القبيل.
ثيل كالمولودة الجديدة التي لا تعرف بالضبط ما هي قوتها ولا تعرف حتى كيف تستخدمها.
"ألم تخبر بيردي ولوديان عن قوة ثيل؟"
قال ألفينوس وهو يُغمض عينيه قليلاً كما لو أنه لا يستطيع التذكر.
اومأ كاسيوس برأسه.
"لقد فعلتُ. لقد أخبرتهم بوضوح أن يكونوا حذرين لأنها لا تزال صغيرة ولا تعرف الكثير عن قوتها."
نظر كاسيوس إلى النافذة المواجهة للشمال. لقد كان هناك ضوء في الاتجاه الذي توجد فيه؛ غرفة تدريب بيردي ولوديان.
"لم يمر وقت طويل منذ أن أظهرت ثيل قوتها، ولكن لن يكون الأمر جيدا إذا تأثرت بقوتي بيردي ولوديان لتصبح غير مستقرة، لذلك سأحضرها إلى هنا."كانت قوة كل من بيردي ولوديان قوية.
بالطبع كان لا يزالان صغيران، لذلك لم يكونا قويين مثل ألفينوس وكاسيوس، لكنهما كانا يمتلكان قوى قوية، كما يليق بخلفاء أستيريان، الذي تصبح قدراتهم أقوى مع مرور الأجيال.
لذلك، إذا استخدم هذان الشخصان قوتهما بشكل غير صحيح أو فقدا السيطرة.........
كان من الواضح أنه سيكون له تأثير سلبي على ثيل.
تنهد كاسيوس وأدار رأسه.
لهذا لم يكن يريد السماح للتوأم بالبقاء مع ثيل في الوقت الحالي،" اه هناك..…!"
أشارت ليا إلى النافذة التي كان كاسيوس ينظر إليها منذ لحظة.
نظر كل من كاسيوس وألفينوس إلى النافذة في الوقت نفسه.
"...…!"
في شمال قصر أستيريان حيث كانت غرفة التدريب ، كانت أشعة الضوء وأعمدة النار تتدفق في نفس الوقت.
أنت تقرأ
💙نمرة الثلج والنمرة السوداء ثيل💙
Historical Fiction💙القصة ومعلومات الرواية في الفصل 0 💙 🔹قراءة ممتعة🔹