💙الفصل 3 💙

461 60 0
                                    

الفصل 3

كان ذلك اليوم الذي جاء فيه ضيوف القصر الإمبراطوري إلى قصر نيستيان.

وكما هو متوقع ، كان قصر نيستيان مزدحمًا للغاية.

لدرجة أنه حتى ثيل التي في العلية  يمكن ان تقول ان اليوم كان يومًا مهمًا للغاية.

قامت الخادمات بتنظيف القصر بدقة ، وقام البستانيون بقص شتلات أشجار الحدائق القصيرة.

وفي وسط الحديقة ، كان هناك تمثال جليدي ضخم لنمر ثلجي يبدو أنه صنع لهذا اليوم فقط.

كان القصر ، الذي تم تزيينه بعناية من قبل خدم عائلة نيستيان ، أكثر روعة مما كان متوقعًا.

نظرت ثيل إلى الخدم الذين يتحركون بنشاط من خلال نافذة العلية.

" إذا كان هناك هذا العدد الكبير من الناس ، فسيتم القبض علي قريبًا ."

كان الخدم مشغولين ، لكن ذلك لم يكن لدرجة أنهم لن يتمكنوا من رؤية ثيل وهي تهرب.

إلى جانب ذلك ، كان شعر ثيل ، كما قال جدها دائمًا ، "كثيفًا وقبيحًا ومجعدًا".

كان مثل هذا الشعر يبرز دائمًا ، وإذا هربت الآن ، كان من الواضح أنه سيقبض عليها في أقل من 10 دقائق.

" لذلك دعونا نهرب عندما تغرب الشمس ."

أومأت ثيل برأسها بهدوء وهي تفكر.

كان من حسن الحظ أن لا أحد كان مهتمًا بثيل.

" بعد غروب الشمس ، سيكون الجميع نائمين ، لذلك سيكون من السهل الهروب ".

راجعت ثيل بعناية الخطة التي استغرقت يومين للتوصل إليها.

أولاً ، ستتسلل إلى مكتب جدها عندما يكون الجميع نائمين.

" لأن هناك العديد من الأشياء اللامعة في أدراج المكتب ."

يضع الجد دائمًا أشياء ثمينة مثل العملات المعدنية اللامعة وأقلام الحبر الجميلة في أدراج المكتب.

وعلمت ثيل أن جدها أهمل إغلاق باب المكتب. كان ذلك لأن روين كانت تحب الذهاب إلى مكتب جدها. لم تحب ثيل روين ، لكنها كانت ممتنة لها هذه المرة.

ثيل ، التي كانت تعلم أن الأشياء اللامعة تجني المال ، فكرت في سرقة الأشياء الثمينة لجدها والهرب.

بعد ذلك ، خططت لإعطاء الأشياء الثمينة إلى سائق وتطلب منه أن يأخذها إلى قصر عائلة أستيريان.

ولكن ، إذا كانت فتاة صغيرة مثلها تحمل مثل هذه الأشياء الثمينة ، فقد يتم الإبلاغ عنها أو معاقبتها بشدة ، لكن ثيل لا تعرف ذلك.

ثيل ، التي فحصت خطتها بعناية ، عانقت البطانية كما لو كانت راضية.

كان بداخل البطانية رغيفان من الخبز كان ثيل قد أخفتهما.

💙نمرة الثلج والنمرة السوداء ثيل💙حيث تعيش القصص. اكتشف الآن