الفصل 19_الطفلة نمرة الثلج من عائلة النمر الأسود
***
أستيريان ونيستيان ينتميان إلى نفس عشيرة النمر، وكانت أراضيهما متجاورة.
ولذلك فإن التفاعل بين الاثنين لم يكن ضئيلا.
ولقد قدمت أستيريان، باعتبارها العائلة الرائدة الحالية والأقوى لعشيرة النمر، الإمدادات والموارد إلى نيستيان، ومن خلال طرق التجارة التي تعبرها أستيريان ، تمكن نيستيان من تصدير المعادن إلى مناطق أخرى.
ومع ذلك...
"ماذا؟ تم قطع طرق التجارة؟"
"نعم، وقد أعربوا أيضًا عن نيتهم بتوقيف تقديم الامدادات والموارد لنيستيان..."
"لماذا بحق الجحيم؟ لماذا فعلوا ذلك؟ "
ضرب سيندر المكتب الخشبي في غضب ، وظهرت الأوردة حول رقبته وجبهته.
لم يلجأ أستيريان أبدًا، حتى الآن، إلى قطع طرق التجارة أو وقف الإمدادات بطريقة عدائية، مهما فعل نيستيان!
لذلك، كان هذا كنوع من الوعود.
وعند رؤية تعبير سيندر الغاضب، سرعان ما أغلق مستشاره ستانلي عينيه بإحكام، على أمل أن يمر هذا الموقف بسرعة، ثم فتحهما قائلا :
"حسنًا، وصلت رسالة من أستيريان، ويبدو أنها مرتبطة بشأن ذلك..."
"أعطها لي على الفور!"
انتزع سيندر من يد ستانلي الرسالة بسرعة. مما جعل ستانلي يعود للخلف قليلا، لكنه استعاد توازنه سريعًا ووقف مستقيمًا.
قام سيندر بإزالة ختم الشمع من الرسالة وفتحها.
على السطح الأملس للورقة المصنوعة خصيصًا، والتي كانت ناعمة كالحرير ولكن ذات حواف خشنة، كان هناك ختم أحمر زاهٍ مطبوع عليه دليل على أن سيد أستيريان هو من كتب هذه الرسالة شخصيًا.
بدأ سيندر بسرعة في قراءة الرسالة.
ولم يمض وقت طويل بعد ذلك حتى تحول وجه سيندر إلى اللون الأزرق الشاحب، كما لو كان قد تجمد.
"...ماذا!"
كانت محتويات الرسالة صادمة حقًا.
في الرسالة التي أرسلها أستيريان ، ذكر بوضوح أن "ثـيل"، التي قد فقد في نيستيان منذ وقت ليس بطويل، موجودة حاليًا في أستيريان وسيستمر في الاعتناء بها.
سيندر الذي كان غير قادر على تصديق محتويات الرسالة، كان يقرأ نفس الجزء مرارًا وتكرارًا.
[عائلة نيستيان غير قادرة على تربية ثـيل جيدا . لذا من هنا فصاعدا ، سوف تقوم أستيريان برعاية وتربية ثـيل.]
"ثـيل، الرسالة مكتوبة عليها ثـيل..."
بغض النظر عن عدد المرات التي نظر فيها للرسالة كان يتكلم بوضوح عن تلك الطفلة الهجينة ثيل
أنت تقرأ
💙نمرة الثلج والنمرة السوداء ثيل💙
Historical Fiction💙القصة ومعلومات الرواية في الفصل 0 💙 🔹قراءة ممتعة🔹