الفصل 39 - الطفلة نمرة الثلج من عائلة النمر الأسود
لم يمض وقت طويل حتى أعلن أستيريان عن وجود ثيل، مصحوبًا بنتائج اختبار الأبوة الذي أجراه المعبد.
تحدث النبلاء عن ابنة أستيريان الصغرى التي عادت للحياة، وعن الضوء الغامض الذي ظهر في أراضي أستيريان.
"إذن، هل هذا يعني أن...، زوجة الماركيز كانت على قيد الحياة أيضًا؟"
"سمعت أن زوجة الماركيز قد ماتت بالفعل في ذلك اليوم! لكن الطفلة فقط هي التي بقيت على قيد الحياة."
"هل يمكن أن يكون الضوء الذي ظهر في أراضي أستيريان هو من ابنتهم الصغرى...؟"
"قوة الضوء الخارقة؟ كنت أعتقد أنها مجرد أسطورة، لكن يبدو أنها حقيقة بالفعل."
لم يعلن أستيريان عن قوك ابنتهم الصغرى.
لكن الجميع كانوا واثقين من أن الضوء الذي تدفق من أراضي أستسريان كان نتيجة لقوك ابنتهم الصغرى.
خصوصًا وأن إعلان وجودها تم بعد ظهور الضوء بوقت قصير.
بفضل ذلك، زادت الاهتمامات بشكل كبير بـابنة عائلة أستيريان الصغرى.
ولم يكن مفاجئًا أن ثيل لفتت الأنظار بشكل كبير، خاصةً أنها لم تظهر علنًا من قبل.
بالإضافة إلى ذلك، انتشرت الشائعات عن رجال عائلة أستيريان المعروفين ببرودهم يحيطون بـالابنة الصغرى.
تسابق النبلاء في محاولة إقامة علاقات مع ابنة أستيريان الصغرى.
وتدفقت عشرات الدعوات إلى عائلة أستيريان. كلها كانت موجهة إلى ابنة عائلة أستيريان الصغرى، ثيل أستيريان.
نظرت ثيل إلى كومة الدعوات المتراكمة بتعجب.
"كل هذا...، دعوات موجهة لي؟"
"نعم."
أجاب كاسيوس بنبرة متكاسلة. أخذ الدعوة التي كانت في الأعلى، فتحها ثم رماها بكسل.
"بالطبع، إذا لم ترغبي في الذهاب، ليس عليك ذلك. ولكن..."
"ولكن؟"
"قد يكون من الجيد أن تقومي بتفصيل فستان جديد. لم نكن نولي اهتمامًا لهذا الأمر بسبب عدم وجود امرأة في العائلة..."
أمالت ثيل رأسها في حيرة من كلام كاسيوس.
كانت لديها العديد من الفساتين التي تكفي لملء خزانتها.
بعضها كان هدية من إيان، وبعضها تم تفصيله خصيصًا لها من قبل كاسيوس.
ولكن تفصيل فستان جديد؟ كان الأمر محيرًا بالنسبة لها.
"ستحتاجين إلى الظهور في المناسبات الرسمية لاحقًا. لذلك، من الأفضل تجهيز فساتين مناسبة لذلك."
أنت تقرأ
💙نمرة الثلج والنمرة السوداء ثيل💙
Historical Fiction💙القصة ومعلومات الرواية في الفصل 0 💙 🔹قراءة ممتعة🔹