💙الفصل 21 💙

408 40 3
                                    

الفصل 21 _ الطفلة نمرة الثلج من عائلة النمر الأسود

كونك هجينًا من نوعين لا يعني وراثة خصائص كلا العرقين.

عادة، يرث الأطفال مظهر أحد الوالدين فقط، وكانت هذه هي الحالة النموذجية.

نمر ثلجي ونمر أسود.

للوهلة الأولى، قد يعتقد المرء أنهم كانوا من نفس العرق، لكنهم كانوا أعراق مختلفة تماما، لذلك كان من المستحيل بالنسبة لهم أن يولدوا مع كلا الخصائص والسمات الجسدية.

ومع ذلك...

"عيناك ذهبيتان، ولكن شعرك أبيض. هاها، إنها رائعة، أليس كذلك يا بيردي؟

وكما قال لوديان، فقد ورثت ثيل خصلات شعر فضية، وهي سمة من سمات نمر ثلجي، وعيون ذهبية، وهي سمة من سمات نمر أسود.

كانت ثيل هي الشخص الوحيد التي هي كذلك.

لهذا السبب، أطلق سيندر دائمًا على ثيل لقب <الهجينة>. وفي الوقت نفسه، كان يكره عيون ثيل الذهبية بشكل فظيع.

لأنه كان يعتقد اعتقادًا راسخًا أن سبب عدم تمكن ثيل من إظهار قوتها هو أنها ورثت العيون الذهبية من النمور السوداء.

"أيتها الهجينة!"

"لا تنظرين إلي بتلك العيون المرعبة!"

ثيل، التي تذكرت ذكرى سيئة، خفضت رأسها وشبكت يديها معًا.

لاحظ كاسيوس بسرعة أن ثيل لم تكن في حالة جيدة مما جعله يتدخل.

"لوديان، امتنع عن قول الأشياء الغير الضرورية."

لقد كان أمرًا. نظر لوديان إلى كاسيوس بتعبير مستاء، لكن كاسيوس لم يهتم.

"بما أن أختك تشعر بعدم الارتياح في وجود الغرباء، امتنع عن الاقتراب منها لفترة من الوقت."

في لحظة، كان لوديان، بمزاجه العصبي على وشك الرد لكن....

"فهمت يا أبي. لا تتصرف بتهور، لوديان. "

"… أنت."

ضحك بيردي وقاطع لوديان.

ثم قطع قطعة كبيرة من اللحم ووضعها على الطبق الخاص بلوديان كإشارة إليه لإغلاق فمه. ثم قال:

"أنا آسف لإخافتك. هل قلت اسمك هو ثيل؟ "

سأل بيردي بصوت لطيف.

ثيل، التي كانت تتلقى كلمات مطمئنة من كاسيوس، رفعت رأسها ببطء على الصوت اللطيف.

"نعم، أنا ثيل."

"حسنًا، ثيل. أنا بيردي أستيريان ، أخوك الأكبر. وهذا لوديان، أخوك الأكبر، وتوأمي."

آه، توأمان.

كانت ثيل فضولة ثيل بشأن المظاهر المتشابهة للتوأم، وبعد إلقاء نظرة خاطفة على وجوه بيردي ولوديان بالتناوب، أومأت برأسها.

💙نمرة الثلج والنمرة السوداء ثيل💙حيث تعيش القصص. اكتشف الآن