الطفلة نمرة الثلج من عائلة النمر الأسود _الفصل 12
عرفت ثيل أيضًا إنه يوجد طبيب خاص في كل عائلة.
وكان لدى عائلة نيستيان طبيب أيضًا.
لكن ،
'هذا الطبيب لم يعالجني أبدًا…'
في اليوم الذي تمزق فيه جبين ثيل بسبب روين التي قامت بدفعها من الخلف لإسفل الدرج ، ذهبت ثيل إلى طبيب العائلة دون علم الخادمات.
ذات يوم ، سمعت ما كانت تقوله روين بصوت خافت.
'يجب أن أذهب إلى الطبيب ، إن زاوية أظفري تشعرني بعدم الراحة لدرجة أنها تزعجني !'
وبهذا ذهبت روين إلى طبيب عائلة نيستيان ، وبعدها لم تشتكِ من زاوية أظفرها.
بعد هذا ، في كل مرة أتعرض فيها للأذى ، كنت أرغب في كثير من الأحيان في الذهاب إلى ذلك الطبيب ، لكنني كنت أتراجع.
لأنه لا يبدو أن جدي سوف يسمح بذلك.
هذا قد يؤدي إلى تعرضها للأذى أكثر عند تصرفها بدون إذن…
لكن ، في ذلك اليوم كان جبين ثيل ممزقًا بشدة لدرجة أنها لا يمكنها تحمل الألم ، لذلك استجمعت ثيل شجاعتها وذهبت لطرق باب الغرفة التي كان يقيم فيها الطبيب.
كان الجرح على جبهتها مؤلمًا وعميقًا ، لدرجة أنها كانت تتمنى فقط الحصول على منديل لتنظيف الجرح.
لكن ،
'لا يمكنني علاج جروحك.'
قال الطبيب ذلك بتعبير حزين على وجهه بينما كان واقفًا مع ثيل في ذلك الممر البارد.
'أنا الطبيب الخاص بعائلة نيستيان…وأنا لا يمكنني علاجكِ لأنك لم تحصلي على لقب عائلة نيستيان بعد ، إليس كذلك ؟'
أعادها الطبيب قائلًا إنه لا يستطيع علاجها لأن ثيل كانت هجينة.
في ذلك اليوم أدركت ثيل شيئًا.
'طبيب العائلة هو الشخص الذي يعالج الذين يحملون لقب العائلة فقط…'
هو لا يستطيع أن يعالجني.
لكن ،
"إنه لشرف ليَّ أن ألتقي بكِ سيدتي ، هل يمكنني فحص حالة جسم السيدة للحظة فقط ؟"
سألها كيـد الذي قدم نفسه على أنه طبيب عائلة أستيريان ، بلطف وحنان ما إذا كان يمكنهه فحص جسد ثيل.
كانت ثيل في موقف مختلف تمامًا عما حصل معها في عائلة نيستيان ، فتحت ثيل فمها وهي تنظر في كل مكان في حيرة.
"مرحبًا ، أنا ثيل…لا زلت لم أحصل على لقب عائلة أستيريان بعد ، هل لا بأس في أن أحصل على العلاج حقًا ؟"
بمجرد أن أنتهت ثيل من التحدث ، ساد الصمت في الغرفة.
كانوا في حيرة من أمرهم لدرجة لم يتمكنوا من أختيار الكلمات المناسبة لقولها ، لهذه الطفلة الصغيرة التي سألت :
أنت تقرأ
💙نمرة الثلج والنمرة السوداء ثيل💙
Historical Fiction💙القصة ومعلومات الرواية في الفصل 0 💙 🔹قراءة ممتعة🔹