الطفلة نمرة الثلج من عائلة النمر الأسود _ الفصل 8
كان كاسيوس في حيرة من أمره.
'مستودع؟ حظيرة؟'
نظر إلى الفتاة الصغيرة التي ترتجف أمامه.
أين عاشت هذه الطفلة الصغيرة بحق الجحيم؟
حتى بعد ان التقت بوالدها ، لم تقم بلومه أو أي شيء ، بل قالت بأنه لا بأس معها بالنوم في حظيرة أو مستودع.
لم يستطع كاسيوس حتى معرفة ما حدث أو ما جرى مع ابنته الصغيرة لتنطق بهذه الكلمات.
علاوة على ذلك ، بدا التعبير على وجه الطفلة وهي تقول ذلك كما لو كانت ستبكي في أي لحظة .
ظننت أنني ميت ، لكنني عشت.
فبعد اختفاء لينا الحامل ، بحث كاسيوس في جميع أنحاء الإمبراطورية عنها ، لكنه لم يستطع حتى العثور أو رؤية حافة فستانها.
بحث في جميع دور الأيتام الموجودة في الإمبراطورية ، بحث في قائمة الأطفال عشرات المرات ، ليلا ونهارا ، حيث كان يريد أن يعرف على الأقل هل طفلهما ميت أو حي.
وهو لديه أمل ضعيف بأن يكون الطفل على قيد الحياة.
وبعد عدة سنوات ، قامت عائلة نيستيان رسميًا بنشر خبر وفاة لينا.
حيث قالت عائلة نيستيان بأن لينا نيستيان توفيت في نفس العام الذي اختفت فيه ، وأنجبت طفلاً وفي نفس وقت مات الطفل أيضا .
كان على عائلة النمر ليوبارد إقامة جنازة لينا والطفل الميت بدون إعادة جثة لينا.
لذلك ظن كاسيوس والجميع بأن الطفل ميت ، ولكنه الآن أمامه وعلى قيد الحياة.
شعر كاسيوس بالعجز الشديد لأنه لم يفعل أي شيء لإحضار طفله.
في الوقت نفسه ، أحس بالذنب على ابنته ، الذي لم يعانقها منذ ولادتها.
مد يده نحو طفلته دون وعي.
فبعد خسارة لينا ، كانت أحلام كاسيوس دائمًا عن لينا وابنتها ، اللتين كان وجههما غير واضح.
كانت تأتيه هلوسات يسمع فيها صوت لينا وهي تناديه مئات المرات.
الطفلة التي تقف أمامي الآن هي ابنة لينا ، وابنتي التي على قيد الحياة حقًا وليست حلما أو هلوسة.
ومع ذلك ، أغلقت الطفلة عينيها بإحكام عندما مدت يد كاسيوس إليها.
تساءل عما إذا كانت تعتقد أنه سيضربها.
شعرت بجسدي الصغير يرتجف تحت يد كاسيوس.
وهو لم يجرؤ حتى على تخمين الجرح الذي أصيبت به الطفلة ، لذلك سحب يده ببطء.
عندها فقط فتحت الطفلة عينيها ببطء وعادت خطوة إلى جانب إيان متجنبة كاسيوس.
كان لديه الكثير من الأشياء التي كان يريد أن يسأل الطفلة عنها.
أنت تقرأ
💙نمرة الثلج والنمرة السوداء ثيل💙
Historical Fiction💙القصة ومعلومات الرواية في الفصل 0 💙 🔹قراءة ممتعة🔹