💙الفصل 13 💙

482 51 2
                                    

الطفلة نمرة الثلج من عائلة النمر _الفصل 13

وفي الوقت نفسه التي كانت الكريمة الرقيقة تذوب في فمي دغدغ لساني البودنج الناعم.

"هذه هي المرة الأولى التي أتذوق فيها شيذا كهذا منذ ولادتي."

كانت كل الأشياء التي أكلتها في أستيريان- على الرغم من أنها كانت نصف وعاء فقط من حساء الذرة والكعك - كلها رائعة ، لكن هذه الحلوى كانت الأفضل على الإطلاق.

لمعت عينا ثـيل إثر المذاق الرائع الذي لم تتذوقه من قبل ، وبضحكة خافتة أخذت ليا ملعقة أخرى لفم ثـيل.

”هذا البودنغ من صنع طباخ أستيريان الخاص. هل يناسب ذوقك؟ "

"نعم، إنه لذيذ……"

وإثر إجابة ثـيل الصادقة ، ابتسمت ليا بهدوء مرة أخرى وأطعمت ثـيل البودنغ.

لم تكن ثـيل معتادة على إطعام أحدهم لها ، لكن ليا كانت لطيفة جدًا .... وكان الأمر جيدًا.

وبعد إنهاء البودينغ الخاص بها ، قامت ليا بتغيير ثباب ثـيل لثوب النوم الخاص بأوليفيا.

والتي كانت كبيرة بالنسبة لثـيل ، لكنها طلبت منها أن ترتديها لهذه الليلة فقط.

"من هي أوليفيا؟"

كانت ثيل لا تعرف من هي ، لكنها ظنت بأنها فتاة أكبر منها بكثير، لأنه كان عليها بأن تطوي أكمام ثوب النوم مرتين.

وضعت ليا ثـيل على السرير وجلست على كرسي صغير بجوار السرير ، قائلة بإنها ستراقبها حتى تنام.

رمشت ثـيل بعينيها بدهشة، ثم حولت بنظرها إلى وجه ليا.

كان المكان مظلم لأنها أطفأت الأنوار ، لذلك كان من الصعب رؤية وجهها.

"هذا..... ، هل حقًا يمكنني البقاء هنا؟"

وكجواب على سؤال ثـيل الحذر ، أومأت ليا برأسها وفركت ظهر يدها الصغيرة.

"بالطبع ، من هنا فصاعدا ستأكلين الكثير من الأشياء اللذيذة وستفعلين كل ماتحبينه…. ستكونين سعيدة في هذا القصر ".

أومأت ثـيل برأسها على كلمات ليا الرقيقة. وسألت وهي تضغط على أصابع ليا الدافئة.

"ثم……"

"ثم؟"

"...... هل يمكنني البقاء مع ليا أيضا؟"

أحبت ثـيل ليا حقا.

فلقد كانت ليا هي ألطف شخص قابلته ثـيل على الإطلاق ، ودائما ما كانت تتحدث بهدوء حتى لا تتفاجأ ثـيل أو تندهش ، وكانت تبتسم بإشراق كلما التقت أعينها بأعين ثـيل..….

في نيستيان  لم يبتسم أحد لثـيل هكذا من قبل.

لذلك أحبت ثـيل ليا كثيرًا. لذلك شعرت ثـيل بالحزن لأنها كانت تستعد للمغادرة بعدما قامت بترتيب الوسائد والبطانية.

💙نمرة الثلج والنمرة السوداء ثيل💙حيث تعيش القصص. اكتشف الآن