الفصل 24 _الطفلة نمرة الثلج من عائلة النمر الأسود
داخل غرفة الرسم في قصر أستيريان.
"هل اكتسبت بعض الوزن مؤخرًا؟ عندما رأيتك لأول مرة كنت في حالة يرثى لها، ولكن الآن تبدين في حالة جيدة."
تحولت عيون إيان إلى ثيل. بينما أومأت ثيل برأسها بخجل وابتسمت.
"نعم، بفضل معاملتهم الجيدة لي في أستيريان."
"أنا سعيد لأنك بخير. لقد جئت إلى هنا لأنني شعرت بالسوء لعدم قدرتي على قول وداعا لك بشكل صحيح في آخر مرة."
ثم أكمل إيان كلامه قائلا:
"لدي هدية لك."
صفق إيان بيديه، ووقتها جاء الخدم واحدًا تلو الآخر، وقاموا بإعداد خزانة ملابس مؤقتة في الغرفة، وقاموا بتعليق فساتين بمختلف الألوان فيها.
لكنه لم يكن فستانا واحدا فقط.
"...…؟"
واحد، اثنان، ثلاثة……
اتسعت عيون ثيل من الصدمة بينما قام ببردي بتضييق عينيه إثر ظهور عدد لا نهاية له من الفساتين.
حتى وللوهلة الأولى، بدت الفساتين باهظة الثمن.
فتح فم ثيل قليلاً إثر هدية إيان المفاجئة.
كانت الهدايا التي تلقيتها خلال الأيام القليلة التي جلستها في أستيريان أكثر بكثير من الهدايا التي تلقتها روين خلال سبع سنوات الماضية.......في تلك اللحظة كنت أتساءل ماذا أقول عن كومة الفساتين، ولكن بيردي تحدث أولاً.
"شكرا لك إيان. ولكن يمكن لأستيريان شراء الفساتين لثيل."
"في المرة الأولى التي التقيت بها فيها، كانت ثيل ترتدي ملابس قديمة للغاية لدرجة أنه كان من الصعب معرفة ما إذا كانت ملابس أم خرق."
سخر إيان.
كان كلامه يحمل معنى "أنت حتى الآن لم تكن تعلم أنها كانت ترتدي ملابس رثة وقديمة وأنها كانت تتلقى معاملة سيئة". فلماذا تقول شيئا كهذا؟
ابتلعت ثيل ريقها ونظرت إلى هدايا إيان، ثم سرعان ما وقفت ومشت نحو الهدايا.
"...…".
"...…".
أدار كل من إيان وبيردي رؤوسهم نحوها ونظروا إليها بهدوء.
نظرت ثيل عن كثب إلى الفساتين المعلقة واختارت واحدا من أبسط الفساتين.
"شكرا على الهدايا ……لكنني أعتقد أن هذا كثير جدًا. فستان واحد فقط كافٍ."
"...…؟"
"شكرًا لك!"
أحنت ثيل رأسها، ممسكة بالفستان بإحكام بين ذراعيها.
غطى إيان فمه وضحك على تصرفات ثيل.
أنت تقرأ
💙نمرة الثلج والنمرة السوداء ثيل💙
Historical Fiction💙القصة ومعلومات الرواية في الفصل 0 💙 🔹قراءة ممتعة🔹