💙الفصل 34💙

261 28 13
                                    

الفصل 34 _الطفلة نمرة الثلج من عائلة النمر الأسود

فتح فارس أستيريان باب العربة وانحنى بأدب.

كان بيردي ولوديان، اللذان كانا على دراية بالروتين، أول من نزلا من العربة.

حاولت ثيل أيضًا النزول من العربة متتبعة شقيقيها. ومع ذلك...

"أوه، انتظري...!"

"يجب ألا تسقطي، لذا تمسكي جيدًا يا ثيل."

كان كاسيوس يمسك ثيل مرة أخرى بينما كانت على وشك النزول من حجره، ونزل من العربة بينما كان لا يزال ممسكًا بها.

بيردي ولوديان، اللذان كانا ينتظران مرافقة ثيل، تشوهت تعبيراتهما.

"هل تخطط لحملها هكذا طوال الطريق؟"

سأل بيردي، وهو يبدو غاضبًا.

في حين أن ثيل لم تكره أن يكون في أحضان كاسيوس، إلا أنها وافقت قليلاً على كلمات بيردي...

"إلى متى تخطط لحملي؟"

تساءلت ثيل. من غرفتها في القصر أستيريان إلى المعبد، تم حملها بين ذراعي شخص ما طوال الطريق.

من غرفتها إلى البوابة الأمامية، كانت في حضن بيردي، ومن البوابة الأمامية إلى العربة، ومن العربة إلى المعبد، كانت في حضن كاسيوس.

لم تكن الأحذية الجميلة التي ائتمنتها عليها ليا بعناية ذات أهمية كبيرة في هذه المرحلة.

ومع ذلك، يبدو أن كاسيوس ليس لديه أي نية لترك ثيل بعد. واصل السير للأمام، متجاوزًا لوديان وبيردي، وهو يحمل الطفلة بين ذراعيه.

وقال عرضا.

"نعم، أخطط لحملك. وإلا، فأنا لا أعرف ماذا قد يفعل هؤلاء البلهاء في المعبد. "

قام كاسيوس بضرب خد ثيل بلطف بإبهامه السميك.

على الرغم من أن الأمر قد يكون مختلفًا في مواقف أخرى، إلا أنه كان من الأفضل أن يحمل ثيل إلى المعبد.

وبسبب الحادث الأخير، وصل خبر وجود شخص في قصر أستيريان لديه "قوة الضوء" إلى المعبد.

لذا، فإن سبب طلب حضور ثيل على وجه التحديد اليوم كان على الأرجح للتأكد مما إذا كانت ثيل تمتلك بالفعل "قوة الضوء".

بما أن رئيس الكهنة يمكنه تمييز القوى.

ربما أرادوا رؤية ثيل مباشرة والتأكد مما إذا كانت الطفلة تمتلك قوة الضوء حقًا. لقد كان مخططًا واضحًا وشفافًا مثل الزجاج.

أومأ بيردي ولوديان برأسهما لفترة وجيزة بالموافقة على كلمات كاسيوس. شعرت ثيل بنفس الطريقة.

'...لا أريد أن أنفصل عنه.'

ماذا لو سحبني الغرباء بعيدًا أثناء الانفصال عنه؟

💙نمرة الثلج والنمرة السوداء ثيل💙حيث تعيش القصص. اكتشف الآن