الطفلة نمرة الثلج من عائلة النمر الأسود _الفصل 9
بناءا على كلمات الخادمة ، قفز الرجال الثلاثة من مقاعدهم.
"إن السيدة الشابة في غرفة الضيوف بجوار المطبخ....... ".
ودون أن تكمل الخادمة كلامها تقدم كاسيوس للأمام . ثم قالت الخادمة وهي تتبع خطوات كاسيوس بخطوات مسرعة من الخلف .
"لقد أعطيتهت بعض الحلوى لأنها كانت جائعة ، لكنها تقيأت ربما لأنها أكلت بسرعة ...... "
ثم أكملت الخادمة كلامها وهي تكاد تبكي.
قال سيدريك الذي كان يعقد حاجبيه
"لقد أصرت طوال الوقت على عدم تناول أي شيء ماعدا قطعتي الخبز الذي أحضرتها معها. لذلك يبدوا بأن معدتها لم تتحمل الكمية الكبيرة فجأة."
وفي ذلك الوقت دوى صوت خطوات الأقدام عبر الممر على عجل في الردهة.
وسرعان ما وصلوا إلى الغرفة التي كانت ثيل موجودة فيها.
مد كاسيوس يده وقام بالطرق على الباب.
"أيتها الطفلة ، هل يمكنني الدخول؟ "
رطم.
كان هناك صوت لسقوط شيء في الغرفة. وإثر ذلك لم يستطع كاسيوس الانتظار حتى دخل الغرفة.
"……."
"……آه."
ما لفت انتباه كاسيوس كانت طاولة شاي محطمة وفتاة صغيرة بين ذراعي الخادمة.
"اه اه...."
الخادمات اللواتي كن ينظفن الغرفة رفعن رؤوسهن في انسجام تام. نظر كاسيوس إلى السجادة التي أزالتها الخادمات.
حيث كانت ملطخة بالقيء. حنت الفتاة رأسها وارتجفت وكأنها قد ارتكبت خطيئة عظمى.
كانت الأرضية مليئة بالخبز والحلويات.
فهم كاسوس ما حدث عندما استمع إلى كلمات الخادمة ، وكلمات سيدريك ، ورأى الحلويات على الأرض.
يجب أن تكون الطفلة الجائعة قد أكلت الكثير من الحلوى حتى أصيبت باضطراب في المعدة ، لذا يجب أن يكون هذا هو السبب وراء تقيئها.
أراد كاسوس أن يريح ابنته لأن يقول بأنه ليس خطأها أنها تتقيأت ، لكنه قرر السكوت.
"ليس من الجيد تفاجئها أكثر ."
كانت الطفلة في حالة غير مستقرة . بحيث سمعت بأنا حساسة للغاية ، والآنوبعد أن تقيأت،. ستكون أكثر توترا.
"هذا خطئي ، أنا مخطئة ...."
وكما هو متوقع ، كانت الفتاة الصغيرة ترتجف من الخوف ، وتعتذر على ذلك.
ثم قالت الخادمة التي كانت تحمل ثيل وهي تربت على ظهرها الصغير.
"سأذهب لأحمم السيدة."
أنت تقرأ
💙نمرة الثلج والنمرة السوداء ثيل💙
Historical Fiction💙القصة ومعلومات الرواية في الفصل 0 💙 🔹قراءة ممتعة🔹