الفصل 37 -الطفلة نمرة الثلج من عائلة النمر الأسود
"ثيل بحاجة للراحة."
بسبب كلمات كاسيوس الحازمة، فشلت خطة ألفينوس في حمل حفيدته في حضنه.
"ثيل استخدمت قواها لذا ستكون متعبة."
على الرغم من أنه قد أعطاها الماء في المعبد قبل أن تصل، فإن قلقه كان طبيعياً بسبب ضعف قوة جسدها.
أفلت من ألفينوس تنهداً من الإحباط وأعطى إذناً لتسليم ثيل. نظرت ثيل إلى ألفينوس، ثم ابتسمت وسحبت نظرها نحو قصر أستيريان مجدداً.
رغم أن القصر كان كما هو عندما غادروا، إلا أن القصر بدا مختلفاً بطريقة ما.
‘… أستيريان.’
فكرت في الاسم بصمت. في البداية كان المكان يبدو مخيفاً، ولكن الآن لم يعد يخيفها على الإطلاق.
لا يوجد أحد في أستيريان يخيفها، لا ألفينوس ولا كاسيوس ولا بيردي ولا لوديان ولا حتى رئيس الخدم باردن ورئيسة الخادمات صوفيا… لا أحد.
بغض النظر عما يقوله أي شخص، أنا طفلة أستيريان. وأنا ابنة كاسيوس.
هذا هو منزلي.
توقفت أفكارها بسرعة عندما حمل كاسيوس ثيل في حضنه واندفع نحو القصر.
حاول ألفينوس متابعة كاسيوس، لكنه توقف ووجه ضربة خفيفة إلى كتفي حفيديه دون أن يؤلمهم.
"أحسنتم أيضاً، بيردي، لوديان."
"ماذا، ليس كما أنا…"
نظر بيردي بملامح غير راضية إلى العربة التي تتبعهم. كانت نظرة غير لطيفة. نظر ألفينوس إلى الاتجاه الذي نظر إليه بيردي.
هناك، وقفت عربة ضخمة وفاخرة. وكان شعار القصر الإمبراطوري محفوراً بوضوح على العربة التي وصلت متأخرة قليلاً عن عربة أستيريان. كانت عربة إياندروس.
عندما فتحت أبواب العربة، نزل إياندروس كرايسون منها وهو يرتب ملابسه. عندما رآه ألفينوس أستيريان، اقترب منه وأومأ برأسه.
"دوق أستيريان."
"سمو ولي العهد."
ترك ألفينوس حفيديه وتوجه نحو إياندروس، معبراً عن شكره بإيماءة من رأسه.
"شكراً لك. لولا حضورك، لكانت حالة أستيريان صعبة."
"تبدو قوة أستيريان، التي هي قادرة على إسقاط الطيور، تتعثر بسهولة أمام فتاة صغيرة. في الحقيقة، لم يكن من المفترض أن يكون هذا مشكلة لا يمكن حلها بقوة أستيريان فقط."
هز إيان كتفيه، لكن نبرته لم تكن ساخرة. ضحك ألفينوس بخجل وأومأ برأسه.
"هذا هو حال الوالدين دائماً. لا يمكن أن يكونوا متحفظين عندما يتعلق الأمر بأطفالهم. تفضل بالدخول، سأطلب من الخدم تقديم الشاي."
أنت تقرأ
💙نمرة الثلج والنمرة السوداء ثيل💙
Historical Fiction💙القصة ومعلومات الرواية في الفصل 0 💙 🔹قراءة ممتعة🔹