الفصل 43 ــ الطفلة نمرة الثلج من عائلة النمر الأسود
* * *
"ثيل."
أخذ كاسوس شبل النمر الأبيض الصغير بين ذراعيه وقبَّل رأسه الصغير برفق.
بعد أن سلمت ليا ثيل إليه، تراجعت خطوة إلى الوراء وانحنت.
"عندما ذهبت إلى السيدة بعد أن استدعتني، وجدتها قد تحولت إلى شكل الحيوان."
"لقد أديتِ عملكِ، يمكنك الذهاب الآن."
انحنت ليا برفق ثم غادرت المكتب بخطوات سريعة.
"وووونغ..."
ضغطت ثيل بكفها الصغير الوردي على صدر كاسوس. لو كانت كفوفها غير نظيفة، لكانت قد تركت أثرًا عليه.
"لماذا تحولتِ فجأة إلى شكل الحيوان؟"
"كيونغ!"
هزت الشبل رأسها. أرادت أن تقول بأنها لم تتحول بإرادتها. فقط استيقظت لتجد نفسها هكذا! حاولت ثيل بكل جهدها التعبير عن مشاعرها بإشارات اليدين والقدمين.
"أليس ذلك من فعلكِ؟"
"ووونغ!"
هزت ثيل رأسها بحماس. ضحك كاسوس وهو يتفهم بشكلٍ غامض، ثم وضع يده الكبيرة السميكة على رأسها.
أغلقت ثيل عينيها لتنسجم مع سرعة لمس كاسوس لرأسها، لتكون في وضع أكثر راحة لتلقي المداعبة.
"أفهم تقريبًا. هذا لأنكِ ما زلتِ صغيرة. لا تستطيعين التحكم في قوتك أو التحول بشكلٍ صحيح، ولهذا حدث التحول ضد إرادتكِ."
"كيوونغ..."
"حسنًا، عادةً ما يستغرق العودة للطبيعة يومًا أو يومين."
ظنت ثيل أن الأمر سيستغرق نصف يوم فقط، لذا عندما سمعت أنه سيستغرق يومًا أو يومين، بدا وجهها حزينًا بشكل مفاجئ.
كان عدم القدرة على التحدث أمرًا مزعجًا، لكن المشكلة الأكبر كانت أن شكل الحيوان كان...
'حار جدًا...'
بسبب فرائها الناعم، شعرت ثيل بحرارة زائدة. قامت بقلب جسدها في حضن كاسوس، مما أظهر كفوفها الوردية الأربعة.
"حقًا لطيفة."
كاسوس، سواء كان يعرف ما تفكر فيه ثيل أم لا، بدأ يمسح على بطنها الناعم.
"كيييينغ!"
لا، الجو حار جدًا!
كانت يد كاسوس أكثر سخونة من الآخرين بسبب امتلاكه لقوة النار.
الشبل الصغير حاول التحرك دون جدوى.
لكن كاسوس لم يفهم كلمات ثيل، مما اضطرها إلى الاستسلام وتركه يمسح بطنها كما يريد.
أنت تقرأ
💙نمرة الثلج والنمرة السوداء ثيل💙
Historical Fiction💙القصة ومعلومات الرواية في الفصل 0 💙 🔹قراءة ممتعة🔹