💙الفصل 33💙

310 30 8
                                    

الفصل 33_الطفلة نمرة الثلج من عائلة النمر الأسود

في اليوم الذي ذهبوا فيه إلى المعبد.

اهتمت ليا أكثر بملابس ثيل.

على الرغم من أنها كانت نزهة غير رسمية، إلا أنها كانت أول نزهة لثيل، بعد كل شيء.

من بين الفساتين التي قدمها لها إيان، اختارت ليا فستانًا ورديًا مزينًا بالأشرطة وألبسته لثيل. ثم قامت بربط شعرها الأبيض بمهارة على كلا الجانبين.

علاوة على ذلك، وضعت قلنسوة لطيفة بها الكثير من الرتوش على رأس ثيل وربطت شريطًا لطيفًا أسفل ذقنها مباشرةً.

مع إضافة الأحذية الجميلة، كان من الصعب التعرف على مظهر ثيل عندما وصلت لأول مرة إلى أستيريان.

بفضل تناولها للطعام اللذيذ أثناء إقامتها، كانت خدودها اللطيفة ممتلئة كما أنها أصبحت وردية اللون.

كما كان بؤبؤا عينيها الكبيران يتألقان بالحيوية، إضافة إلى ذلك كان لشعرها المرتب بعناية لمعان خاص.

الآن يمكن لأي شخص أن يراها على أنها آنسة نبيلة.

أخذت ليا ثيل بفخر أمام مرآة كاملة الطول، سعيدة بإبداعها.

"ما رأيك آنستي ؟ هل أحببت ذلك؟"

سألت ليا بلطف، وهي تمسك أكتاف ثيل بخفة.

نظرت ثيل إلى نفسها في المرآة شاردة الذهن وأومأت برأسها.

'هذه أنا….؟'

لقد كان مشهدًا لم يكن من الممكن أن تتخيله أبدًا أثناء وجودها في نيستيان.

كانت روين تدعوها دائمًا بالمغفلة المبتذلة والقبيحة، لكن ثيل لا تبدو هكذا على الإطلاق الآن.

وبدلاً من ذلك، عزز شعرها الأبيض وعينيها الذهبية المذهلة سحر الفتاة الصغيرة.

شعرت ثيل بالخجل، واحمرت خجلاً ونظرت إلى ليا.

"أنا أحب ذلك، ليا. شكرًا لك على تلبيسي ملابس جميلة جدًا."

"آنستنا ليست لطيفة فحسب، بل إنها جميلة أيضًا يا عزيزتي. أنا أضمن أنه لا توجد فتاة جميلة مثلك بين جميع الآنشات النبيلات في عمرك. "

احمرت ثيل خجلا مرة أخرى إثر مدح ليا.

في تلك اللحظة، طرق شخص ما على الباب. اقتربت ليا بسرعة من المدخل وفتحته.

"ثيل."

كان يقف عند الباب بيردي ولوديان، شقيقا ثيل الأكبر سناً.

على عكس المعتاد حيث يرتدون قمصانا غير الرسمية، كان بيردي ولوديان يرتديان سترات حريرية مع تطريز ذهبي، إلى جانب السترات.

عندما رأت ثيل إخوتها الأكبر سناً الذين يرتدون ملابس أنيقة، انحنت عيناها من البهجة.

"أوه أيها الإخوة!"

💙نمرة الثلج والنمرة السوداء ثيل💙حيث تعيش القصص. اكتشف الآن