1

2.2K 119 0
                                    

استيقظت تشو تشيانكسون، وأمسكت برأسها، ولم تكن تعرف كم من الوقت كانت نائمة.
كان لديها حلم طويل وحقيقي.

كان الحلم مفصلا وحقيقيا لدرجة أنها شعرت أنها كانت في عالم مواز آخر وشاهدت حياتها الخاصة.

بالطبع، لم يكن لدى تشو تشيانكسون وقت للنظر في مثل هذه الأشياء غير الواقعية. كان جسدها في حالة غير مريحة للغاية.

كان حلقها جافا ومؤلما، وانهار جسدها، وكانت تشعر بالدوار وبالكاد تمكنت من النهوض من السرير الفوضوي.

"ما خطبي؟"

ضغطت تشو تشيانكسون على جبهتها وتواصلت مع كوب الماء على الطاولة الصغيرة بجانب السرير.

كانت ذراعاها ناعمتين وضعيفتين، وبالكاد وصلت إلى مقبض الكأس. اهتزت أطراف أصابعها، وسقط الكأس كله على الطاولة، وتحطم على الأرض بصعقعة، ودار على الأرض.

زحف زواحف صغيرة من الكأس الجاف وهربت في حالة من الذعر.
لم تكن تعرف كم من الوقت تم الاحتفاظ بهذا الكأس هناك. لم يكن هناك قطرة ماء فيه.
كان هذا بين النجوم 1225، الكوكب العاشر. ذات مرة كان البشر الحكام المطلقين على هذا الكوكب، متحضرين للغاية وغنية بالمواد. كانت تلك الحقبة الجميلة تسمى العصر الذهبي من قبل الأجيال القادمة.

منذ خمس سنوات، ظهر قمر أخضر ضخم فجأة في السماء واختفى على الفور. كان هناك عدد لا يحصى من الأنواع السحرية التي جاءت من السماء. في هذه المرحلة، انتهت الحضارة واندفعت الشياطين.

أصبح المجتمع البشري في حالة من الفوضى، وحياة تشو تشيانكسون أيضا.

كانت قديسة رياح عادية جدا من الدرجة الرابعة. من أجل كسب لقمة العيش، كان عليها أن تخاطر بشدة. تبعت فريقا لمطاردة الشياطين لكنها أصيبت بجروح خطيرة.
لحسن الحظ، تذكر زملاؤها في الفريق سحبها مرة أخرى من ساحة المعركة وألقوا بها في هذه الغرفة الصغيرة.

لم يتخلوا عنها في البرية، وإلا لكانت ستصبح وجبة لتلك الشياطين.

أرادت تشو تشيانكسون الصراخ، لكن حلقها كان مثل المنشار الصدئ الذي لا يصدر سوى صوت صغير أجش وغير سار.

كانت تعلم أنها لا تستطيع الاستلقاء هكذا بعد الآن.

حتى لو استلقيت في الغرفة الصغيرة وأصبحت جثة، فلن يأتي أحد إلى الغرفة للبحث عنها.

دعمت تشو تشيانكسون جسدها بشدة، وصرير أسنانها للاستيقاظ. لكنها سقطت من السرير إلى الأرض. أخذت دعم الجدار وسارت عبثا، وزحفت من الغرفة الفوضوية والضيقة.

اترك الشرير يذهبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن