تسبب هذا التباين القوي جدا في وقوف الجنرال جيانغ وشين زيمينغ في حالة صدمة.
لأن الاثنين وقفا، كان على بقية الناس الوقوف أيضا. تبادلت النساء النظرات في مفاجأة، دون أن يعرفن لماذا سيكون أمراء المدينة رفيعو المستوى لطيفين جدا مع "زوج تشو تشيانكسون المطهو".
"اللورد جيانغ واللورد شين هنا؟" من فضلك اجلس، على الرحب والسعة هنا،" استقبل يي بيتيان بلطف، وسكب بمهارة قدرا من الحساء الأبيض في الوعاء الساخن. لبعض الوقت، كانت الغرفة عطرة وكانت معدة الجميع تتذمر.
سلم يي بيتيان تشو تشيانكسون الحساء المتبقي في يده: "لا يزال هناك وعاء من الحساء الأحمر، تبدأ في تناول الطعام أولا، وسأذهب وأحصل عليه". لمنعها من تقديم اقتراحات للمساعدة، قبل جبهتها واستدار وغادر.
"آه، لقد قتلني هذان الاثنان بشدة." اشتكت المرأة المجنونة وجلست: "إنهم يرشون طعام الكلاب طوال اليوم، ولا يهتمون بالعازبين مثلنا".
أعربت غاو يان أيضا عن عدم رضاها: "هذا صحيح، كان لا بد من تناول القدر الساخن قبل طعام الكلب".
جلست النساء بعدم الرضا، ويبدو أنهن غاضبات جدا من مضيفيهن.
جلس الجنرال جيانغ بقوة. لم يتمكن من التعافي من الدولة المتحجرة.
في ذهنه، كان يي بيتيان الرجل الذي قلب المد وحده، وقاوم شيطان الرتبة العاشرة، وأنقذ الكثير من الناس.
كلما قاتل، أشرق سيفه مثل الثلج، وكانت السماء مليئة بالرمال الصفراء وكانت باردة وقوية.
كان إمبراطور الرمال الصفراء هو الذي انحنى ذات مرة في فم الشيطان وسحبه من الخطر. كان الجنرال جيانغ يعبد هذا الشخص سرا في قلبه ويعتبر أقوى رجل في العالم. هل سيكون طباخا عائليا يرتدي مئزرا زهريا، ويطبخ طعاما جيدا، ويهمس عندما كان في المنزل؟
شعر الجنرال جيانغ بعدم الارتياح بعض الشيء.
أصيب شين زيمينغ بالذهول. بالمقارنة مع الجنرال جيانغ، كان أكثر وعيا بوضع يي بيتيان لسنوات عديدة بعد أن أدار قاعدة كيلين.
كانت هناك العديد من الأساطير حول تجربة حياة يي بيتيان، لكنه كان يستحق أن يطلق عليه نصف شيطان. لم يستطع حقا ربط يي بيتيان، الذي كان مشهورا بدمه البارد ورحمته، بهذا لين فاي الناعم الكلام.
أعد يي بيتيان وعاءا ساخنا لبط اليوسفي الأحمر والأبيض. قام بقلي سلة من شرائح الكعك المطهوة على البخار، ومقلاة كبيرة من نودلز سكين رقيقة على شكل زيكا.
هتف الجميع. لقد تخلوا عن مشاعرهم، ونسيت هويتهم ورتبتهم، وكرسوا أنفسهم بحماس للمعركة الكبرى للاستيلاء على حصة الطعام.
أخذ شين زيمينغ رشفة من الطعام الذي سلمه يي بيتيان، وكاد أن يحترق بسبب الحساء الأبيض، ولكن الرائحة الغنية كانت تتدفق بالفعل بين شفتيه وأسنانه.
"أليس مطبوخا جيدا؟" حدق بغباء في النصف الصغير من وعاء الحساء الأبيض وكرات اللحم العائمة المصنوعة يدويا. بدأ يشك في أن تخميناته المختلفة قد تكون خاطئة. كان لديهم نفس الأسلوب تقريبا. قد تكون هذه التكهنات مصادفة. يجب أن يكون هذا هو الحال.تم غزو الجنرال جيانغ بالكامل من خلال لذة الطعام. متجاهلا الصدمة في رأسه، أمسك بالوعاء الأخير من المعكرونة المقلية بغض النظر عن صورته بينما فكر يو نيان: أقوى رجل في العالم = الأخ الذي ضغطت على الحائط من قبل الأخت تشيانشون = رفيق قوي يمكنهم الوثوق به = وجه أبيض صغير كان مسؤولا عن الطهي في المنزل = رجل قد يتسبب في تدمير المدينة بأكملها = يمكنها في كثير من الأحيان زيارة منزلهم لتناول وجبة لذيذة.
تم بالفعل دفع مثل هذه السلسلة المنطقية المعقدة بشكل تعسفي في ذهنه. لقد اهتم الآن فقط بما إذا كان بإمكانه الاعتماد على وضع قائد الفوج وسيد المدينة لقمع الأفكار الجاهلة والاستيلاء على آخر قطعة من الأضلاع المقلية والمعكرونة في الوعاء.
أوضح شين زيمينغ، الذي ترك بمفرده مع الجنرال جيانغ، نواياه في المجيء عندما كان الحشد في حالة سكر وكان لديه ما يكفي من الطعام. أخرج صندوق السيف المستطيل الذي أحضره معه وسحب الدرج. داخل الصندوق، تم وضع سيف أبيض.
كان المقبض مستديرا، وكان اللب البلوري الأخضر الساطع ينبض عليه مثل مخلوق حي. كان السيف مثل الماء الأبيض في الخريف، وكان البرد عفويا، وكان هناك تدفق مظلم في سطحه.
في لمحة، يمكن ملاحظة أنه كان سيفا نادرا في العالم.
"الأخت كيانكسون، لقد قطعت ذراع يو يو في المرة الأخيرة وأرسلتها إلى شين القديمة لصنع هذا؟" أنت ذكي جدا. مهارة شين القديمة في صنع الأسلحة هي الأكثر روعة. كنت أفكر في ذكر هذه المسألة لك،" نظر الجنرال جيانغ إلى سلاح الرتبة العاشرة في الصندوق بتعبير حسود. لم يستطع المساعدة في محاولة لمسه عدة مرات.
قال ذلك بأدب، ولكن في الواقع، لم يفكر أبدا في توجيه تشو تشيانكسون للعثور على شين زيمينغ لصنع سلاح.
أنت تقرأ
اترك الشرير يذهب
Romanceتقول الأسطورة أن دم يي بيتيان له تأثير معجزة لإنقاذ الموتى تقريبا. احتشد البشر الأقوياء مثل النمل والحشرات تحت راية العدالة، فقط لتحقيق هدفهم الخفي. باستخدام الرمال الصفراء لسحق جميع الأشخاص المرغوبين، سمح يي بيتيان لجسده المكسور بالنقع في بركة الدم...