نظر غاو يان إلى تشو تشيانكسون مستلقيا على السرير. كان شعرها عالقا في وجهها بالعرق، وكانت ملفوفة في كرة بسبب الألم.
في ذكرى غاو يان، كان مزاج تشو تشيانكسون باردا بعض الشيء، وتصرفت بشكل حاسم، مما أعطى انطباعا بأنها صعبة وقوية.في هذه اللحظة، اكتشفت أن هذا الصديق الذي كان مستلقيا على السرير لم يكن طويلا جدا، بل كان لديه أطراف نحيلة تشبه الفتاة.
تماما مثلها، كانت غاو يان امرأة ناعمة وهشة. فقط لأنها كانت تعيش في مثل هذا العالم المضطرب لدرجة أنها اضطرت إلى وضع طبقة من القشرة الصلبة على نفسها حتى تتمكن من الوقوف في الأرض والاستفادة من تلك الشياطين.لم يستطع غاو يان إلا أن يتذكر أنه قبل ظهور الشياطين، في ذلك الوقت، كان لديها العديد من الأصدقاء وشخصية أكثر اعتدالا مما كانت عليه الآن. عندما نزلوا، اندلت الشياطين آكلة لحوم البشر في العالم. مات هؤلاء الأصدقاء، وشيطنوا، وتفرقوا، وخونوا بعضهم البعض.
كم عدد الذين ماتوا بسبب الشياطين، وكم عدد رؤوس الناس الذين قطعتهم؟ لم تستطع التذكر. كلما كانت مشاعرها أعمق، كلما كان الأمر أكثر إيلاما عندما ماتوا. لذلك حاولت تدريجيا رفض الناس.
على رقبة تشو تشيانكسون البيضاء، كان هناك نمط أخضر مخيف، وتضخمت الخطوط الخضراء الدموية تحت جلدها، وتنبض، وتشابك وانتشرت إلى الخدين.
حتى أن لوح الكتف على ظهرها حصل على فيلم يشبه الفراشة. تم حفر الفيلم الشفاف من ذوي الياقات البيضاء، وكان يرتجف في الهواء. يجب أن يكون زوجا من الأجنحة الضخمة.كانت هذه علامة على بداية الشيطنة. إذا لم تستطع الإمساك بها، فإن الصديق على السرير الذي كان لا يزال يتحدث معها من قبل، سيتحول تماما إلى شيطان أكل لحوم البشر.
مدت غاو يان يدها نحو المقبض ووجدت أن راحة يدها كانت تفوح منه رائحة العرق ولزجة لدرجة أنها لم تستطع حتى الإمساك بالمقبض.مسحت راحة يديها بيأس على الملابس وكانت على وشك البكاء.
لقد كانت وحيدة لفترة طويلة جدا. كانت هذه صديقتها الوحيدة، حيث كونت صداقات أخيرا.
سحبت غاو يان السيف الطويل في يدها. كان سيفها رقيقا وطويلا، وتوهج بالضوء الأزرق، واستقرت الشفرة الزرقاء الحادة على رقبة تشو تشيانكسون."تشو تشيانكسون، استيقظ، وإلا سأقطع رأسك!" كان المنظر أمامها غير واضح بسبب شيء ما. لم تكن تعرف ما إذا كانت دموع أم عرق. مسحت غاو يان وجهها، "هل تسمعني؟ امرأة ميتة! أريدك أن تستيقظ!"
كانت الرقبة البيضاء بلا حراك تحت نصلها.
هاه؟مسحت غاو يان عينيها، وفوجئت بسرور عندما وجدت أن الأوردة الخضراء المتشابكة في رقبة تشو تشيانكسون قد بدأت تهدأ، وبدأ الفيلم المنتفخ من الخلف في الانكماش والتكسير.
فتحت تشو تشيانكسون عينيها ونظرت إليها، "صاخبة...noisy".
أنت تقرأ
اترك الشرير يذهب
Romanceتقول الأسطورة أن دم يي بيتيان له تأثير معجزة لإنقاذ الموتى تقريبا. احتشد البشر الأقوياء مثل النمل والحشرات تحت راية العدالة، فقط لتحقيق هدفهم الخفي. باستخدام الرمال الصفراء لسحق جميع الأشخاص المرغوبين، سمح يي بيتيان لجسده المكسور بالنقع في بركة الدم...