65

291 27 0
                                    

يبدو أن شياوجوان لم يسمعهم. توقفت خطواتها ببطء، ونظرت إلى غرفة الأنبوب أمامها. على سطح المبنى المغطى بالصقيع والثلوج، جلس شخص.

في ثلج الشفق المظلم، نظرت الشخصية السوداء إلى المسافة بلا حراك. بدا وحيدا وكئيبا بعض الشيء.
"آه، هل هذا رجل تشو تشيانكسون؟"

نظرت الرفيقة إلى شياوجوان بهدوء: "نعم، سمعت أنه قوي جدا، حتى ... تعرض للضرب من قبله".
"ماذا يفعل وهو جالس هناك؟"

"ألا تعرف؟" يجلس هناك كل مساء وينتظر عودة امرأته."

أثناء حديثها، تحركت الشخصية على السطح فجأة، ووقفت، وقفزت بخفة من أعلى المبنى، ورحبت بالشخص الذي كان عائدا.
"بيتيان، لقد خرجت لاصطحابي مرة أخرى."

أخذ تشو تشيانكسون، الذي عاد من مطاردة الشيطان، يد يي بيتيان ووضع ذقنها على كتفه بتعب، "آه، أنا متعب جدا اليوم، وأنا جائع".
جثمت يي بيتيان أمامها، "سأحملك."

صعد تشو كيانكسون بوقاحة وتحدث في أذنه، "ماذا سنأكل في الليل؟"
"أرز تارو وحساء ذيل خنزير الحبار ولحم الخنزير المطهو ببطء."
تدفق لعاب تشو تشيانكسون، "لكنني مصاب. قبل أن آكل، أحتاج إلى تناول دواء خاص أولا."

تحولت آذان يي بيتيان إلى اللون الأحمر.
دخلت شخصيتهم إلى باب مبنى الأنبوب واختفت.

"طعام الكلاب."
"حياة تلك المرأة جيدة جدا." سمعت أنها من الدرجة السادسة. لديها حقا حياة مختلفة."

بينما تحدثت الرفيقة بغيرة، نظر شياوجوان إلى ظهر تشو كيانكسون الذي دخل إلى منزل الأنبوب، وجن جنونه.

في أوائل موسم الشتاء، انخفضت حركة الفرق المختلفة للخروج لصيد الشياطين إلى حد كبير، وبدأ معظم الناس في تخزين الإمدادات، والاستعداد للبقاء في قاعدة آمنة، وانتظار مرور الشتاء القاسي.

أصدر المضيف الجديد لمدينة الربيع الجنرال جيانغ أول أمر اجتماع منذ خلافته، حيث عقد فرق المرتزقة الرئيسية والموظفين المتناثرين في جميع أنحاء المدينة للمشاركة في مطاردة عرين التجديف الكبيرة التي ظهرت على بعد حوالي 20 كيلومترا خارج المدينة.

تسببت هذه الخطوة في آلاف الأمواج في مدينة الربيع وقوبلت بالعديد من الانتقادات.
بالنسبة لرؤساء أفواج المرتزقة هؤلاء الذين وصلوا عموما إلى المرتبة السابعة، فإن ما يحتاجون إليه بشكل عاجل هو النوى البلورية المقابلة لرتبهم لتعزيز قوتهم بشكل فعال.

كان هناك العديد من الشياطين في عرين التجديف خارج المدينة، ولكن الرتب كانت منخفضة في المقابل. كانت بيئة العش لا تزال معقدة. سيكون من الخطير جدا القتال، ولكن المكاسب كانت غير متناسبة. الخطر يفوق المكاسب.

اترك الشرير يذهبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن