62

269 37 0
                                    


لم يكن يوان مان يعرف إلى أي مدى تم جرها ونفدها. حتى توقفت بلا هوادة، وجدت أنها هرعت على طول الطريق. كانت القديسة هي التي قاتلت شيطان الرتبة السادسة الذي رأته من قبل.

تركت المرأة يدها واستدارت للخلف. لم يمض وقت طويل بعد خروج رجل بسكين أزرق طويل من الغابة.

في ذلك الوقت، قالوا إن الرجل كان "وجها أبيض صغير" لكنه كسر سرب الشياطين، واندفع بمفرده ذهابا وإيابا في مجموعة الشياطين الكثيفة. جنبا إلى جنب مع شيا مو، عاد دون إصابة.
كان شيا مو فاقدا للوعي.

قال يي بيتيان أثناء وضع الشخص على الأرض: "لقد تخلصت من الشياطين، لكنها مصابة قليلا".

تواصل يوان مان مع صديقتها وقبضت عليها بعناية. لقد فقدت طاقتها بالفعل، لذلك لم تستطع إخراج الدواء والضمادات إلا في حقيبتها لعلاج شيا مو بأكثر الطرق بدائية. ركضت الدموع والمخاط في جميع أنحاء الأرض، لكنها صرت أسنانها، ولم تتوقف للحظة.

شعرت يوان مان ذات مرة أنها تستطيع البقاء على قيد الحياة في بيئة قاسية وتعيش حياة مليئة بالطعام، فقد كانت فتاة قوية جدا. بعد ذلك اليوم، أدركت أنها مجرد شخص ضعيف يحميه الجدار العالي للقاعدة.

اعتمدت على البيئة الآمنة التي أنشأها هؤلاء المحاربون الذين كانوا يقاتلون بيأس مع الشياطين في البرية، وكانت قادرة على عيش نوع من الحياة الصالحة للذات والمستقرة.
يمكن لمعركة الحياة والموت أن تحول بسرعة فتاة جاهلة بسيطة.
عندما كان رفيقها، الذي كان يحرسها دائما، يحتضر، سرعان ما أصبح ضعفها قويا.

انحنى يوان مان على ظهرها وأصيب بجروح خطيرة. كان وجهها مليئا بالدموع والمخاط. أحنت رأسها وظلت تشكر تشو تشيانكسون ويي بيتيان. ثم استدارت بأرجل نحيلة، وقفزت بسرعة عبر الشارع القاحل العشبي البري وسارت على طول الطريق إلى مدينة الربيع.

نظرت تشو تشيانكسون إلى الظهر البعيد، وأدركت أن الخدر واللامبالاة التي كانت لديها ذات مرة كانت فقط بسبب مظهرها الضعيف.

اعتبرت الضعف الداخلي ونقص القوة لامبالاة. فقط عندما تكون قوة الشخص قوية إلى درجة معينة، يمكن أن يكون هناك المزيد من الخيارات. وقد لا تكون هذه الخيارات غبية كما عرف العالم، فقد تكون أيضا نهاية جميلة جعلت المرء يشعر بأنه جدير بالاهتمام.

انفجر نسيم مألوف من خلال الجلد، أثناء النظر إلى الأنقاض الهادئة. كان هناك هدوء نادر في قلب تشو تشيانكسون، وكانت فجأة مليئة بالثقة في النظام الكبيس القادم.
عرف الجميع أن القوة الداخلية هي مفتاح النجاح. فقط من خلال القدرة على كبح جماح نفسك من الإغراء الشديد بالقوة في أعماق قلبك، يمكنك حقا أن تصبح حامل قدرة رفيع المستوى. لكن لا يمكن لأحد أن يكون محددا بشأن ما جعل القلب قويا حقا.

اترك الشرير يذهبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن