كان فيلق المرتزقة بليزارد أقوى فريق مرتزقة في سبرينج سيتي.على الرغم من أن عددهم لم يكن كبيرا، بسبب الطابع المتعجرف للزعيم تشانغ جنرال جيانغ، إلا أنهم احتلوا ببساطة مساحة كبيرة من الأرض في مدينة الربيع المزدحمة كمقر إقامة للفريق.
خرج سيد مدينة الربيع هوان شنغجي من البوابة حاملا علامة بليزارد بغضب. فكر في المظهر المجنون لمجموعة العاصفة الثلجية تشانغ جنرال جيانغ التي لم تمنحه وجها.
"تطويق يي بيتيان؟" سيد المدينة شجاع حقا. الدم المقدس رائع، ولكنه يعتمد أيضا على ما إذا كان بإمكانك العيش لاستخدامه. لا أجرؤ على محاولة الحلم بمثل هذا الإنجاز العظيم."
قبل فترة، جلس الجنرال جيانغ في غرفة الاجتماعات المزينة ببذخ ووضع ساقيه على المكتب الواسع أمامه دون أي أدب.
همس المتابع الذي جاء مع هوان شنغجي، "سيد المدينة، ليس عليك أن تغضب من الجنرال جيانغ. إنه مجرد شخص غبي يفعل ما يريد. الآن، أنت تحمل الكريستال السحري من الدرجة التاسعة. بعد اجتياز المسرح، ستكون أول سيد لمدينة الربيع. إذا تمكنت من الحصول على الدم المقدس مرة أخرى، فهل ستحتاج حتى إلى النظر إلى وجه هذا الطفل في المستقبل؟"
"لكن إذا لم تفعل بليزارد..." توقف هوان شنغجي وتردد."
كان نصف الشيطان هذا وجودا مرعبا أكثر من شيطان الدرجة التاسعة. كان خائفا من أنه إذا لم يكن حذرا، فسيحصل على نهاية سيئة. تحولت المدينة بأكملها إلى صحراء، ولا يمكن رؤية أي أثر للأيام الخوالي.
تم تدمير شيناي أيضا من قبل هذا الشيطان، ثم تغير من أكبر مجموعة في يوم من الأيام إلى ما كانت عليه اليوم.
أثنى عليه المرؤوسون ولكن قلبه كان واضحا جدا أيضا. على الرغم من أنه والجنرال جيانغ كانا قديسين من الدرجة الثامنة، إلا أن قدرة الجنرال جيانغ الهجومية القوية قد تصلبت بسبب وجودهما في ساحة المعركة.
ومع ذلك، فقد استخدم قوة وثروة سيد المدينة لتكديس الرتب بعدد كبير من البلورات السحرية ولم يتبق له الكثير.
للقتال مع الجنود الأفراد، حتى لو وصل بنجاح إلى الدرجة التاسعة، فلن يكون خصم الجنرال جيانغ. بدون مساعدة بليزارد، حتى لو جمع كل القوة التي يمكنه استخدامها، لم يجرؤ على لمس إمبراطور الرمال الصفراء الشهير.
ولكن في الوقت نفسه، كان ذلك على وجه التحديد لأن هناك قوة مسلحة قوية مثل فيلق المرتزقة بليزارد في مدينة الربيع التي أعطته شعورا بالأزمة مثل رجل في الخلف، وقرر القبض على يي بيتيان.
أنت تقرأ
اترك الشرير يذهب
Romanceتقول الأسطورة أن دم يي بيتيان له تأثير معجزة لإنقاذ الموتى تقريبا. احتشد البشر الأقوياء مثل النمل والحشرات تحت راية العدالة، فقط لتحقيق هدفهم الخفي. باستخدام الرمال الصفراء لسحق جميع الأشخاص المرغوبين، سمح يي بيتيان لجسده المكسور بالنقع في بركة الدم...