تذكرت تشو تشيانكسون فجأة كلبا كبيرا ربته عائلتها عندما كانت طفلة، والتي كانت تحب دائما لعقها على الأرض، تماما مثل يي بيتيان الآن."حسنا، حسنا، أشعر بالحكة." كافح تشو تشيانكسون بابتسامة.
ومع ذلك، سجنها يي بيتيان بين ذراعيه. اندفعت شفتاه الساخنتان ولسانه الناعم والرطب وأنفاسه الساخنة بشكل متزايد مباشرة خلف خدي وأذني تشو تشيانكسون.
زحفت اللمسة الساخنة على طول قاعدة أذنيها على طول الطريق إلى الرقبة،
أسوأ شيء هو أن تشو تشيانكسون وجدت أن شعورا غريبا بدأ يرتفع في قلبها، والذي كان هشا وخدرا، مما جعلها غير قادرة تقريبا على ممارسة الطاقة.إذا أراد الرجل الذهاب إلى أبعد من ذلك، فقد كانت مستعدة. اعتقدت تشو تشيانكسون ذلك، حتى لو فضلت أخذ زمام المبادرة.
توقفت قبلة يي بيتيان الساخنة فجأة.
دعم ذراعه ونظر إلى إصابة تشو تشيانكسون في الكتف.
كان مختلفا عن الجروح الطفيفة على الوجه. تم اختراقه بالكامل بمخالب الشيطان. كان لدى كتفيها النحيلين والصغيرين بعض ثقوب الدم الشرسة. كان ملفوفا فقط في ضمادة. الدم الأحمر الذي اخترق من خلاله عالق في الملابس.
لم يتمكن تشو تشيانكسون من رؤية تعابير وجه يي بيتيان بوضوح، فقط شفتيه تحت القناع الفضي التي تم الضغط عليها بإحكام لفترة طويلة.
قلب يي بيتيان خنجرا حمله معه، وقطع بعناية الملابس على أكتاف تشو تشيانكسون، وكشف عن القماش المنقوع بالدم.
ثم مد يده بلا مبالاة، وأمسك بشفرة حادة وسحب الشفرة بحدة على راحة يده.
فوجئت تشو تشيانكسون. حاولت الجلوس من الأرض، لكن يي بيتيان ضغطت عليها.ضغطت يديه الدافئتين على خديها ورقبتها بينما كان جسده القوي يسجن جسدها. مع راحة اليد الدموية، دعم كتفها بعناية وبدأ في علاج جرحها.
لأول مرة، أدرك تشو تشيانكسون بوضوح التفاوت والفجوة الحقيقية بين هذا الرجل وهي في السلطة.
كان عليها أن تستلقي على الأرض وتسمح لي بيتيان بتطبيق طبقة من "دواء التأثير الخاص" بعناية على جرحها، ثم ضمادها."آه، التأثير جيد حقا، يبدو أنه لا يؤلم كثيرا."
بعد علاج الجرح، جلست تشو تشيانكسون وحركت كتفيها بلطف.
أخذت راحة يد يي بيتيان الدموية ونظرت إليها بعناية، فقط لرؤية فتحة عظمية عميقة في راحة اليد.
أنت تقرأ
اترك الشرير يذهب
Romanceتقول الأسطورة أن دم يي بيتيان له تأثير معجزة لإنقاذ الموتى تقريبا. احتشد البشر الأقوياء مثل النمل والحشرات تحت راية العدالة، فقط لتحقيق هدفهم الخفي. باستخدام الرمال الصفراء لسحق جميع الأشخاص المرغوبين، سمح يي بيتيان لجسده المكسور بالنقع في بركة الدم...