على حافة الغابة، دخل العالم لحظة السحر عندما تناوب الضوء والظل بسبب الأشجار.
في كهف مخفي، نظر تشونغ ليكسياو إلى السماء وشاهد آخر توهج ذهبي لغروب الشمس يختفي فوق الجبل.تنهد بهدوء، "لقد فشلت مرة أخرى. لقد حصل حقا على نعمة الإله، وسأكون دائما الشخص المهجور."
كانت الإجابة عليه هي صوت قلب الصفحة. كان شياو يان، الذي كان طائرا ذو وجه إنساني، مستلقيا على كومة القش وقلب كتابا على مضض. لم تكن تستمع إليه حتى.
"لماذا تحب قراءة الكتب فجأة؟" عبس تشونغ ليكسياو تعاسة، "ماذا تقرأ؟""آخر مرة سمعت فيها القصة من الأخت كيانكسون لبضعة أيام، وجدتها مثيرة جدا للاهتمام." وضعت بعض كتب القصص الخيالية في مساحتي. عندما أكون متفرغا، يمكنني قضاء الوقت،" قلبت شياويان الكتاب بجناحيها. كتب على الغلاف "أمير سعيد".
"آه شياو، هل تريد قراءتها معا؟" هذه قصة حزينة. مات السنونو في الكتاب أخيرا عند سفح الأمير الذي أحبته. لحسن الحظ أنقذهم الإله."شخر تشونغ ليكسياو ببرود، "إنها مجرد قصة خرافية لخداع الأطفال. لا توجد ملائكة ولا إله. حتى مؤلف الكتاب نفسه تعرض للوصم في مزراب."
أنهى الجملة وسعل بعنف على الجدار الحجري للكهف.
خفضت شياويان رأسها ولمست بهدوء صورة الأمير المذهب على الغلاف بجناحيها. كان لدى الأمير شعر ذهبي لامع وبدا جميلا حقا."آه شياو، لا يوجد سوى زجاجتين صغيرتين من الدم المقدس." لا تفعل أي شيء حتى تجد دما مقدسا جديدا. أخشى حقا أن جسمك لا يستطيع حمله."
"لا يمكنك الاحتفاظ بها؟" لا يزال لي تشنغتشو على قيد الحياة، والشخص الذي يحبه الله لا يزال على قيد الحياة. الكثير من الناس الذين أكرههم ما زالوا يعيشون بسعادة في هذا العالم، كيف لا يمكنني الاحتفاظ به؟ ذهب الدم المقدس، هل سيسقط يي بيتيان من السماء؟" كان صوته جافا ومملا، مثل شبح من ديفو. (الجحيم)
"أنا هنا، كيف سأسقط؟" بدا صوت يي بيتيان فجأة من خارج الكهف دون سابق إنذار.
فوجئت تشونغ ليكسياو، ولم يكن لديه وقت للرد. ظهرت دائرة من سلاسل الحديد الحمراء الدموية على الأرض عند قدميه، وظهر ضوء أبيض في دائرة السلسلة الحديدية. امتدت يد واحدة من الضوء الأبيض وأمسكت بساقه. بينما كان غير مستقر، أمسك به في الفتحة.
صرخت شياويان وكانت على وشك البدء في تتبع قدرتها. اقتحم زوج من الشفرات السوداء التي تحملها رياح قوية من خارج الكهف، ودفعها إلى الباب.
انتشرت الأجنحة العريضة في الهواء، وفي الوقت نفسه انحسرت شياويان بسرعة سريعة. شوه الستار الأسود الفضاء مثل الموجة، ولف تشو تشيانكسون، الذي اندفع إلى الكهف، في مساحة مظلمة.
أنت تقرأ
اترك الشرير يذهب
Romanceتقول الأسطورة أن دم يي بيتيان له تأثير معجزة لإنقاذ الموتى تقريبا. احتشد البشر الأقوياء مثل النمل والحشرات تحت راية العدالة، فقط لتحقيق هدفهم الخفي. باستخدام الرمال الصفراء لسحق جميع الأشخاص المرغوبين، سمح يي بيتيان لجسده المكسور بالنقع في بركة الدم...