بعد كل شيء، في مثل هذا العصر، مقارنة بتلك الخطب المتحركة والجمعيات الخيرية، تم قبول الوصي القوي، القائد الذي يمكن أن يواجه الأزمة عند وصول الكارثة، بسرعة أكبر من قبل جميع السكان.
حتى لو كان سيد المدينة شابا ومتغطرسا، فماذا يمكنه أن يفعل؟ كان قادرا على حماية سلامتهم ومنح الجميع حياة سلمية. كان هذا أهم شيء.
ونتيجة لذلك، استثمر رجال الأعمال والمشاهير الذين استقروا في عاصمة التجارة الربيعية المزدهرة هذه، بعد الاعتراف بالوضع، في عشاء كبير للاحتفال بسيد المدينة الجديد في هذا الوقت من العام.
كانت هذه المأدبة المتأخرة كبيرة جدا، وتمت دعوة جميع الناس تقريبا في سبرينج سيتي.
فوق المأدبة، تواصل أصحاب القدرات الرئيسية في مدينة الربيع المعاد خلطهم مع الموقف الأكثر لطفا مع بعضهم البعض.
خلع الجنود دروعهم الملطخة بالدماء وارتدوا ملابس أنيقة ونظيفة.
ارتدت النساء اللواتي كن رماديات تقريبا مثل الرجال في الغبار في ساحة المعركة أيضا الفساتين، وسحبن شعرهن ووضعن مكياجا خفيفا.
جعل الجو المنعش الناس ينسون الشياطين التي تتجول خارج أسوار المدينة في هذه اللحظة. كان الناس مخمورين، كما لو كانوا قد عادوا إلى السنوات الذهبية التي كانوا فيها ذات مرة.
كان بعض الناس يبحثون عن فروع طويلة يمكن ربطها وتعتمد عليها في هذا الأخضر اللامع، وبالطبع كان هناك العديد من الصيادين الذين ينظرون إلى الفريسة التي يمكنهم صيدها.
"إيه، انظر إلى ذلك الرجل."
"واو، جيد."
في الضوء الخافت، انضمت الفتاتان الصغيرتان ورؤوسهما بجانب بعضهما البعض وهمستا بهدوء. كان لديهم وضع جميل وقدرات قوية وثروة وافرة. لذلك، لم يكونوا أهدافا لصيد الآخرين، لكنهم كانوا يصطادون أنفسهم.
على الشرفة بعيدا عن الصخب والضجيج، انحنى شخصية نحيلة على السور على شكل مزهرية. نظر إلى الوراء إلى المدينة التي أضاءها المهرجان. كانت ساقاه مستقيمتين، وتم رفع الجسم، وكان التنفس نظيفا مع أثر البرودة. لم يكن في وئام مع الصخب والضجيج. على العكس من ذلك، كان قائظا وساحرا بشكل خاص.
"لماذا لا يمكننا رؤية وجهه المغطى." لكن يبدو أن لديه شعورا بالامتناع عن ممارسة الجنس،" عض الصياد الخافت شفتيها الأحمرتين.
"ما الوجه الذي يجب أن أنظر إليه؟" انظر إلى الخصر والساقين. أحتاج فقط إلى الساقين. بشرته جيدة جدا لدرجة أنها تجعل الناس يرغبون في ارتكاب الجرائم. هل تعرف من هو؟"
"لم أره من قبل." ليس لديه رفيقة. لا ينبغي أن يكون شخصية رائعة. هل تريد المحاولة؟"
كانوا حريصين على المحاولة. كانوا يعلمون أن هناك العديد من الصيادين الذين كانوا يطاردون الرجال. لذلك كان عليهم أن يأخذوا زمام المبادرة.
تقدمت امرأة مثيرة ومثيرة في فستان أحمر جريء، تحمل كأس نبيذ، لإجراء محادثة."آه، يين يو، أخذ هذا الثعلب زمام المبادرة"، عضت المرأة منديلها في السحسان."
"انتهى الأمر، لم يعد هناك دراما." داس امرأة أخرى على أن هذه المرأة الميتة ليست راضية عن الكثير من الرجال الذين هم بالفعل تحت تنورتها".
لم تكن المرأة التي تدعى يين يو صغيرة مثلهم، ولكن كان لديها جسم ساخن وأسلوب جريء. لم تكن شخصا قويا رفيع المستوى في مدينة الربيع فحسب، بل كانت تتمتع أيضا بشخصية ساحرة ولطيفة. كان هناك عدد لا يحصى من المعجبين في مدينة الربيع. إذا تطوعت، لا يمكن إلا لعدد قليل من الرجال رفضها.
كان هذا الرجل، الذي بدا باردا وغير مبال، في الواقع أكثر برودة مما بدا. لم يقاطع المحادثة اللطيفة والحلوة بشكل غير مهذب فحسب، بل نقل أيضا إلى الجانب الآخر من الشرفة بشكل غير شخصي للغاية عندما تظاهرت يين يو بالدوس على تنورتها وسقطت.
"أوه، لم أر هذا لفترة طويلة، حتى يين يو لم يستطع إنزاله؟"
"هاها، حسنا، هذه هي المرة الأولى التي أرى فيها يين يو محرجا جدا." أريد أن أعرف عن هذا الأخ الصغير الذي يشبه اليشم."
"يجب أن يكون لديه شريك." أريد حقا أن أرى كيف تبدو المرأة التي أسرته. أوه، يبدو من المستحيل اصطياد هذا الرجل، هي هي."
من بين الحشود في قاعة الولائم، كان هناك أكثر من شخص أو شخصين انتبهوا بهدوء إلى تلك الزاوية.
حتى الجنرال جيانغ، سيد المدينة، تخلص من الترفيه غير الصبور وذهب إلى الصندوق في الطابق الثاني للراحة. لم يستطع إلا أن ينظر بهدوء من خلال الفجوة بين الستائر إلى الزاوية الغامضة.
رفع الحشد المفظ بالحيوية دون علمك كوبا من الشراب بجوار الشيطان وتحدث بلا ضمير عن إمبراطور الرمال الصفراء الذي شوهد في المعركة الأولى خارج بوابة المدينة.
"لين فاي هو يي بيتيان." لم يستطع الجنرال جيانغ إلا أن يبصق، "الأخت كيانكسون شجاعة جدا لدرجة أنها لا تجرؤ على أن تكون امرأة يي بيتيان".
انحنى يو نيان ونظر إلى الأسفل: "لا أعتقد ذلك"، "أعتقد أنه من الصواب القول إن الشيطان هو رجل الأخت تشيانكسون."
"أنت طفل صغير يعرف ريحا، يي بيتيان هو أقوى رجل رأيته على الإطلاق." كيف يمكنه..."
في لحظة الحديث، في القاعة، سار تشو تشيانكسون، مرتديا فستانا، على طول الطريق عبر الحشد. ابتسمت وسحبت يي بيتيان إلى زاوية مظلمة على الشرفة. تحت عيون الجنرال جيانغ المذهولة، تم الضغط على أقوى رجل في العالم في ذهنه على الحائط من أجل قبلة.
"انظر، لقد أخبرتك..."
بمجرد أن خرج رأس يو نيان، سرعان ما غطى الجنرال جيانغ عينيها وسحبها.
أنت تقرأ
اترك الشرير يذهب
Romanceتقول الأسطورة أن دم يي بيتيان له تأثير معجزة لإنقاذ الموتى تقريبا. احتشد البشر الأقوياء مثل النمل والحشرات تحت راية العدالة، فقط لتحقيق هدفهم الخفي. باستخدام الرمال الصفراء لسحق جميع الأشخاص المرغوبين، سمح يي بيتيان لجسده المكسور بالنقع في بركة الدم...