بالنظر إلى أعمال الحصاد التي انتهت، تنفس غاو يان الصعداء. حتى أنها رأت قادة الفرق الأخرى عن بعد يقومون بإيماءة تشير إلى نهاية عملهم.
كان هناك انفجار مفاجئ على الجانب الآخر من الجبل.رافق عدد من الألعاب النارية التحذيرية صرخات قاسية للحراس، مذهلة في توهج غروب الشمس عبر السماء.
ظهر وجه ضخم من خلف جدار الجبل.
كان وجها جميلا ومثاليا للشكل الأنثوي البشري، ضخما وعديم التعبير، ينظر إلى الأسفل من وراء جدار الجبل.كان الوجه الجميل والغريب ملتوا بشفاه حمراء زاهية.
لم يكن هناك جثة تحت هذا الرأس. سقط عدد لا يحصى من الشعر النحيل الشبيه بالأنابيب على الأرض، وزحفت نهايات تلك الأنابيب على الأرض بسرعة عالية بشكل غير متوقع.سحب رأس الذئب الأحمر، هان آو، قناع الخوذة واندفع إلى الأمام.
"الفريقان الأول والثاني، استمر معي!" الآخرون، حراسة!"غرق شعر الشيطان الكثيف في الأرض، متداخلا على جزء من الأرض. انفجرت من الأرض تحت أقدام أعضاء فرق الهجوم.
كان هناك جنود لم يتمكنوا من الفرار. تقطعت بهم السبل على تلك الأنابيب الفولاذية السوداء، وطار الدم أسفل سفح التل على طول الطريق إلى الحقول الذهبية.
كانت الشمس المتبقية مثل الدم، هبت الرياح في حقول القمح. أرسل الشيطان العملاق شفرات عشبية.تم ثقب المزارعين العاديين الذين لم يتمكنوا من الفرار بسلاح الشيطان. حتى القديسين تم إرسالهم إلى جانبي الطريق. دخل الحشد في حالة اضطراب. سرعان ما استعادت النظام وبدأوا في تجنب ساحة المعركة والإخلاء بسرعة.
قام تشو تشيانكسون وغاو يان وغيرهم بحراسة القافلة والأفراد غير المقاتلين بعصبية للتراجع إلى الخلف. ركب الحشد الخيول، وعلى السيارة، وركض بيأس إلى السيارة. كان هذا هو الطعام لفصل الشتاء، وما لم يكن ذلك ضروريا للغاية، لم يكونوا راغبين تماما في التخلص منه حسب الرغبة.
في الغابة على الطريق، اهتز العشب والأشجار.
في فجوة الغابة المظلمة، ظهر وجه أحمر دموي ببطء.ظهر شيطان أحمر دموي من الغابة. زحف الشيطان على جميع الأطراف الأربعة. يبرز قرن حاد مدبب وطويل من جبهته.
كان هذا مارقا معروفا بين العديد من الشياطين. كان لديه جسم صغير. لم تكن قوتها الهجومية والدفاعية عالية بشكل خاص، ولكن كانت لها سرعة مخيفة.
"هناك رأس قرن، المستوى 5، إنه سريع جدا." كن حذرا للجميع! الجميع يتراجع،" لم تنته كلمات القبطان، وتحركت شخصية المارقة من المستوى 5 بسرعة كبيرة تاركة صورة متبقية في الخلف ولكن الجسم الحقيقي ظهر أمام لين شنغ.
أنت تقرأ
اترك الشرير يذهب
Romanceتقول الأسطورة أن دم يي بيتيان له تأثير معجزة لإنقاذ الموتى تقريبا. احتشد البشر الأقوياء مثل النمل والحشرات تحت راية العدالة، فقط لتحقيق هدفهم الخفي. باستخدام الرمال الصفراء لسحق جميع الأشخاص المرغوبين، سمح يي بيتيان لجسده المكسور بالنقع في بركة الدم...