113

243 25 0
                                    

أصبحت السمعة الشهيرة ذات يوم لنصف الشيطان يي بيتيان الآن ضمانا مطمئنا. ونتيجة لذلك، تجمع المزيد من الناس من جميع أنحاء مدينة سبرينج، متجاوزين تقريبا حد سعة القلعة.

"اندمج سكان قلعة كيلين بأكملها." أرسل هان يومنج من دونغتشنغ رسالة وجاء أيضا إلى هنا مع سو وينغوانغ. يجب أن يكون من المستحيل العيش هنا. لذلك كان بيتيان مشغولا مع الجنرال جيانغ هذه الأيام في توسيع جدران القلعة وكان مشغولا جدا لرؤيتي."

"إنه أيضا بفضل وجود الأخ يي." كان لديه القدرة على العمل بمفرده لنصف القوى العاملة في المدينة. لكن هناك الكثير من الناس يأتون إلى هنا. على الرغم من أنها فوضوية بعض الشيء، إلا أنها أيضا جيدة جدا. سيكون لدينا المزيد من الناس. لا أعتقد أن الكثير من الناس لا يستطيعون محاربة شيناي. قلب ذلك الأب مثير للاشمئزاز. لماذا لم تموت هذه الحثالة مبكرا؟"

ضاقت تشو تشيانكسون عينيها: "لقد عاش هذا الرجل لفترة طويلة جدا". سمعت الاسم، وتذكرت الرجل الذي أضر يي بيتيان لمدة حياتين. لم تستطع كبح جماح الغضب في قلبها. طالما كانت هناك فرصة، أرادت حقا قتل الرجل بنفسها.

بالعودة إلى مقر إقامة مبنى الأنبوب، كان تشو تشيانكسون وغاو يان خارج أبوابهما. عندما فتحت الباب ورأت فجأة شخصية جالسة على عتبة النافذة، تجمدت ابتسامتها على وجهها.
"لماذا أنت هنا؟" أمسك تشو تشيانكسون بمقبض السكين حول خصرها.
"الأحمر والأسود، لقد قرأت هذا، هل هذا كتابك؟" أغلق يو يو الكتاب في يده وقفز من عتبة النافذة.

تحول شعره الناعم إلى أسود نقي، مربوط بشكل فضفاض خلف رأسه. كانت هناك قبعة على رأسه، ونظارات على جسر أنفه.
وجد تشو تشيانكسون أنه يقلد البشر، بغض النظر عن مظهره أو سلوكه.
"هذا ليس كتابي." بقي بيتيان هنا معي."

"اتضح أن إمبراطور الرمال الصفراء يحب أيضا قراءة الكتب مثلي." إنه مثير للاهتمام نوعا ما." نشر يو يو يديه، "لا تكن متوترا جدا، كنت أشعر بالملل الشديد وجاءت للعب معك. ألست أصدقاء؟ هل هناك أي قصص مثيرة للاهتمام مؤخرا، أخبرني مرة أخرى؟"

"أخبرتك أننا أعداء طبيعيون ولا يمكننا أبدا أن نكون أصدقاء." من فضلك لا تظهر هنا مرة أخرى."
"لكنني لا أعتقد أنك تكرهني بقدر ما قلت." جلس يو يو على طاولة تشو تشيانكسون، ويلعب بالنباتات على عتبة النافذة جانبيا دون أي رعاية، "أنا هنا للاستماع إلى قصة، وليس لأكل الناس. لماذا أنت حريص جدا على إبعادي؟"

تنهدت تشو تشيانكسون في قلبها. كان عليها حقا أن تجد طريقة للتعامل مع يو يو. لم تستطع هزيمته، لكنها لم تستطع المغادرة أيضا. كان عليها أن تكون حذرة وأن تنتظر عودة يي بيتيان.
بالطبع، لم يكن يو يو فقط هو الذي أراد فهم البشر. في الواقع، أراد تشو تشيانكسون أيضا فهم هذا السباق الغريب.

اترك الشرير يذهبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن