9

869 77 0
                                    


كان نصف الجرعة وحزمة حلوى السكر الموضوعة على طاولة السرير لا تزال هناك.

الشيء الوحيد المفقود هو ضوء الليل.

كانت متعبة جدا هذه الأيام لذلك نامت كثيرا عن طريق الخطأ. كان مستوى يي بيتيان أعلى بكثير منها. طالما كان على استعداد، يمكنه المغادرة دون إيقاظها.

لم تفهم تشو تشيانكسون كيف يمكنها النوم أمام مثل هذا الشيطان القاتل.

لحسن الحظ، بعد أخذ جرة من الدم منه، سددت له، ولن يدينوا لبعضهم البعض. كانت حياته مثيرة للشفقة بالتأكيد، لكنها كانت مجرد شخص ضعيف وعادي. كانوا أشخاصا من عالمين مختلفين بعد كل شيء.

عادت تشو تشيانكسون إلى منزلها.

كانت الأيام لا تزال كما هي، طالما كان هناك عمل، فإنها ستتبع الفريق لمطاردة الشياطين.

إذا تمكن المرء من قتل تلك الشياطين المرعبة، فسيتناولون ثلاث وجبات. ثم يمكنها العودة إلى المبنى الفوضوي وتناول الطعام الخفيف الذي لا طعم له.

إذا فشل المرء عن غير قصد، فلن يتمكن أبدا من البقاء على قيد الحياة، لأنهم سيصبحون طعام تلك الشياطين.

في ذلك اليوم، كان تشو تشيانكسون قد عاد لتوه إلى الباب. فتح غاو يان بابها وسحبها إلى الغرفة، "الأخت يان، هل شفيت جميعا؟"

كان غاو يان أمام تشو تشيانكسون مشعا وحيويا.

"أنا بخير تقريبا، إنه سحري." إذا لم أكن خائفا من شكوك الآخرين بي، لكان بإمكاني الخروج منذ وقت طويل." نظر غاو يان حوله بحذر وأغلق الباب، "بعد ثلاثة أيام، هناك مطاردة للشياطين. انضم مالك المدينة شخصيا إلى العديد من مجموعات المرتزقة للعمل معا. أخطط للذهاب، هل ستأتي؟"

"نعم، يجب علي بالتأكيد."

أعاد تشو تشيانكسون بالفعل البلورات المتبقية إلى غاو يان. في هذا الوقت، كان لديها بلورات صغيرة في جيبها وكانت المشاركة في صيد الشياطين هي طريقتها الوحيدة لكسب المال.

"الشيطان هو إجرسيس من الدرجة التاسعة." عليك أن تتذكر أننا سنتبع الفريق للتعامل مع الشياطين منخفضة المستوى على الأطراف، وليس لمواجهة الوحش."

كان إجيرسيس خصم شيطان يمكنه التلاعب بالعديد من الشياطين منخفضة المستوى. بغض النظر عن القاعدة، طالما كان هناك إجرسيس في مكان قريب، سينظم مالك المدينة بسرعة فريقا للتنظيف لمنعه من توسيع قوته، وقيادة جيش الشياطين لمهاجمة المدينة.

اترك الشرير يذهبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن