ظهر العديد من الجنود المسلحين بالأسلحة في الأزقة الكثيفة والضيقة.أطلقت عيون محتقرة ومثيرة للاشمئزاز من أسطح المباني ونوافذها وأزقتها على كلا الجانبين، وتقاربت على الشخصية الوحيدة التي تقف في قلب الشارع.
خرج اللورد هوان شنغجي من الشارع في الطرف الآخر، بوجه شخصية صينية، وشخصية قوية، ومظهر مهيب. بدا وكأنه قائد عادل ومذهل.
"أنت أيها الشيطان القاتل، هل تجرؤ على المجيء إلى مدينة الربيع الخاصة بي؟" بصفتي سيد المدينة، لن أسمح أبدا لشيطان مثلك بالبقاء. سوف تؤذي حياة الناس في المدينة."
رفع يي بيتيان رأسه للنظر إليه، وأظهرت عيناه الشبيهتان بالجليد من خلال الظل. كسر معصمه دون أن يقول كلمة واحدة، وبدأت الرمال الصفراء تظهر في الهواء.
كان الجميع متوترين، وحتى هوان شنغجي تلعثم.
"لا تخف، سأترك لك جثة جسدك بالكامل اليوم"، يبدو أن الصوت البارد للشيطان يأتي من الجحيم."
ملأت الرمال الصفراء الزقاق، وأصبحت أغمق.
كان الشيطان الوحيد في غبار الرمال يقف في قلب الشارع، محاطا بالرمال الصفراء المتدحرجة.
أضاء ضوء الطاقة في كل مكان، وتم خلطه في الغبار المظلم بالصراخ.
كان الرجل الذي يرتدي القميص الأبيض في الشارع هو المساعدة التي دفع هوان شنغجي ثمنا باهظا لها.
كان رئيس فيلق كيلين، شين زيمينغ، أعلى وجود بين القديسين في القدرة الروحية البشرية.
أحاط به الكثير من الناس أمامه وخلفه مع حمايته إما صراحة أو ضمنا. دعم قديس ذو قدرة دفاعية غطاء واقي صغير له وحده.
في العاصفة الرملية البرية، وقف شين زيمينغ غير متأثر. أزعجت الرمال جبهته وطوقه. أصبحت عيون الرجل فضية وبيضاء، وتغيرت العين الفضية الضخمة المعلقة في الهواء ببطء بشكل ضعيف. رائع، التقى بالشياطين في الرمال الصفراء.
اختفى المشهد أمام يي بيتيان مرة أخرى.
وجد نفسه في مختبر مشرق.
لم يكن هناك سوى طاولة تشغيل شاحبة في الغرفة الفارغة.
تم ربط رجل تربط يديه وقدميه وعيناه مغطى وفمه مغلق بإحكام بهذا المقعد التجريبي مثل سمكة حية غير قادرة على المقاومة على لوح تقطيع.
أحاط به الباحثون في المعاطف البيضاء بلا مبالاة وقاموا بتمديد جميع أنواع الأدوات الرهيبة له بقسوة.
أنت تقرأ
اترك الشرير يذهب
Romanceتقول الأسطورة أن دم يي بيتيان له تأثير معجزة لإنقاذ الموتى تقريبا. احتشد البشر الأقوياء مثل النمل والحشرات تحت راية العدالة، فقط لتحقيق هدفهم الخفي. باستخدام الرمال الصفراء لسحق جميع الأشخاص المرغوبين، سمح يي بيتيان لجسده المكسور بالنقع في بركة الدم...