104

217 26 0
                                    

كانت مدينة الربيع الأقرب إلى بيزين، على بعد نصف يوم فقط. اجتمع الجنرال جيانغ وشين زيمينغ، وأحضرا فريقا ضم بي يتيان وتشو تشيانشون.

تم وضع قاعة المؤتمرات في قاعة يمكن أن تستوعب عددا كبيرا من الأشخاص. كان هناك بالفعل الكثير من الناس الحاضرين. كان موظفو إنشاء المنظم لا يزالون مشغولين بتصحيح الأخطاء واختبار معدات التشغيل مثل جهاز العرض الخفيف. عندما دخل سكان بليزارد وجيلين الملعب، تسببوا في الكثير من الضجة. في الآونة الأخيرة، اتحد قائدا مدينتين مختلفتين مع نصف الشيطان الشهير، وسقط شيطانان من الدرجة العاشرة في ضربة واحدة.

كان لدى سو وينغوانغ، رئيس فيلق الانفجار، بعض الصداقة مع الجنرال جيانغ، وجلس بجانب الجنرال جيانغ. أمسك بكتفيه وناقش معه بصوت منخفض، "أخي، هناك شيء واحد أريد أن أطلبه منك. يوجد شيطان في أعماق المنطقة الجليدية، والنظام مرتفع للغاية. في الوقت الحالي، لا يمكن لأحد هزيمته. يا رفاق، هل أنتم مهتمون بإنزاله؟"

نظر الجنرال جيانغ بهدوء إلى لين فاي، الذي كان يجلس على الجانب مرتديا قناعا، ورأى أنه كان مشغولا بمساعدة تشو تشيانكسون على تقشير وأكل البندق على الطاولة، لذلك أومأ برأسه قليلا.

أجاب الجنرال جيانغ: "منذ أن تحدث الأخ وينغوانغ، سأعود وأتحقق".
ضحك سو وينغوانغ. ربت على كتف الجنرال جيانغ وعاد إلى منصبه بارتياح.

كان شين زيمينغ محاطا أيضا بالعديد من المعارف المقربين.
على مسافة منهم، كان ون تونغجي، مالك مدينة شويانغ، المدينة المركزية لبيزين، يقف جانبيا، متحدثا إلى هان تومينغ، زعيم قوة صاعدا حديثا في الشمال.

"انظر إلى هؤلاء الناس، من أجل القليل من الاهتمام، يجرؤون على استخدام أي وسيلة للقيام بالأشياء"، سخر ون تونغجي بازدراء، "التعاون مع نصف الشيطان." إذا طعنهم يي بيتيان في الظهر، فهل يمكن لشين زيمينغ والجنرال جيانغ المقاومة؟ سيكون هناك دائما اليوم الذي سيعانون فيه من العواقب."

أومأ هان يومنغ برأسه لكنه لم يتفق معه. كان يعلم أن ون تونغجي فضل السيطرة على يي بيتيان من أجل تحقيق الهيمنة.

لكنه أدرك الوضع أمامه. كان من المستحيل تقريبا على أي قوة أحادية الجانب احتكار الدم المقدس. كان من المستحيل تقريبا هزيمة يي بيتيان الذي كان قويا جدا. لم يستطع أمراء جميع الأماكن السماح بحدوث ذلك، وأي شخص احتكر حقا مصدر الدم سيصبح بالتأكيد الهدف.

بدلا من صنع تخيلات غير واقعية، كان من الأفضل أن نكون أصدقاء مع يي بيتيان مثل كيلين وبليزيارد. كانت فوائد ذلك واضحة. لن يحصلوا فقط على النوى البلورية عالية المستوى التي تحسد عليها، ولكن أيضا حليف قوي. الأهم من ذلك، كان هذا الشخص مزودا للدم المقدس. إذا كانت علاقة المرء جيدة معه، فسيكون من السهل الحصول على دواء منقذ للحياة في اللحظة الحرجة.

اترك الشرير يذهبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن