109

184 25 0
                                    

"الجنرال جيانغ، عليك التفكير في الأمر." ليس لديك سوى مدينة ربيعية صغيرة. بأي قوة يمكن أن تتنافس مع نقابة مثل سيد وينتشنغ التي تمتلك أكثر من عشر مدن مهمة؟" ضاقت عيون غو تشنغ تشينغ.

كسر الجنرال جيانغ قبضته، "أنا لا أحب الهراء أبدا. بغض النظر عمن هو، أعتقد أنه من الجيد أن تتعرض للضرب. من يتعرض للضرب أولا سيتم اعتباره خاسرا. لن يكون من المفيد استخدام فمك لبصق الهراء."
"من أجل نصف شيطان، لم تتردد في تدمير سمعة عاصفة ثلجية بأكملها، ثم يجب أن أقاتل!" لوح غو تشنغ تشينغ بيده.

"انتظر دقيقة!" كان هان يومنج هو الذي صرخ. جاء مع رجال دونغتشنغ ووقف بجانب الجنرال جيانغ، كما منع يي بيتيان.
"الأخ هان، لا يمكن خداعك بالفضل الصغير للشيطان." عندما نمسك به، يمكننا الحصول على المزيد من الدم المقدس الذي يحتاجه إخواننا وأخواتنا،" كان ون تونغجي قلقا.

تم رشه بدموع الجلاد من الدرجة العاشرة. بعد أخذ مجموعة من الترياق، كان لا يزال غير قادر على التحرك. تم رشه في جميع أنحاءه. منذ أن مد يده وأغلق فمه في ذلك الوقت، بالكاد كان يستطيع التحدث. بعد مواجهة هذه الإحراج، لم يستطع إلا الوقوف وإقناع هان يومنج الذي كان يعيش في المدينة المجاورة له.

سخر هان يومنج، "ليس لدي الكثير لأقوله. لقد قلت إنني مدين له. من يريد محاربة Ye Peitian اليوم، يجب أن يخطو أولا على جسدي."

بدأ قديسي شويانغ بجانب ون تونغجي حتما في الرعشة. كان جيرانهم، شو يانغ وهان يومنج، بجانب بعضهما البعض. كانوا على دراية ببعضهم البعض من خلال الاحتكاك والتعاون. ارتفع سيد هانتشنغ هذا في الفترة اللاحقة. كان الآن يائسا للوقوف بجانب يي بيتيان، مما جعل هؤلاء المعارضين القدامى يتراجعون سرا.

"أنتم الجنوبيون خبيثون، ونحن الشماليون لسنا معتادين على ذلك." لماذا تبرعت بالدم لإنقاذ الناس؟ أنت تجعل الناس يعلقون خلف ظهرك."

كان سوين من فيلق الرياح هو الذي قال ذلك. كان لديه علاقة جيدة مع الجنرال جيانغ، وكان يحرس حدود الحقل الجليدي في أقصى الشمال. كان جميع الجنود في الفريق أقوياء. كان لديهم برودة الرجال في المكان شديد البرودة. خرج هذا الزخم وضغط على الجانب الآخر.

"لماذا تريد اللحاق بالأخ يي؟" أنقذ دمه للتو حياة والدتي،" ضغط صبي من نورث تاون على الحشد وألقى حجرا على غو تشنغتشينغ. لم يصب الحجر، وسحب والده الصبي في عجلة من أمره. كانوا مجرد أشخاص عاديين لا يستطيعون تحمل قتال هؤلاء الأشخاص العظماء.

"عندما تنمرت علينا شيناي، لم تفعل أي شيء." عندما شربت الماء القذر وأصبحت شيطانا، كان الناس مثلك يقولون إنه لا يمكنك السيطرة على حياتنا. عندما كان قويا، سمحت لنا بشرب دمه كدواء. لكن عندما يكون ضعيفا، ما نوع الدم المقدس الذي ستمسك به؟! أنا امرأة عجوز وحيدة، وسأقاتل معك حثالة اليوم!" ارتعشت امرأة عجوز ذات شعر أبيض عكازاتها وألقت حجرا.
بالطبع، هبط الحجر في منتصف الطريق بشكل ضعيف، وفشل في ضرب غو تشنغ تشينغ ون تونغجي.

اترك الشرير يذهبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن