24

521 57 0
                                    


انحنى تشو تشيانكسون لجلب الماء، وأحضر برميلين بارتفاع متر واحد، وعلى استعداد لسحبه على لوح منزلق.

سارت الجندية الشابة على طول البحيرة وتواصلت لمساعدتها على ملء المياه.
"بالنظر إليك، يجب أن تكون رتبتك منخفضة جدا." لا يمكنك حتى حمل الماء."
"أنا حامل قدرة الرياح، من الدرجة الثانية فقط." ماذا عنك؟" سأل تشو تشيانكسون بابتسامة. أمام الغرباء، قدمت نفسها على أنها رتبة أقل، حتى لا يحذرها الآخرون.
"أنا قديس النار." لقد انتقلت للتو إلى المرتبة الثامنة،" رفع المحارب الشاب صدره.

كان فخورا بتدخله في الرتب العليا بين البشر، ولم يستطع المساعدة في التباهي.
بالتأكيد، أظهرت الفتاة التي أمامه نظرة عبادة، "أوه، إذن أنت مذهل حقا. لا يوجد قديسي من الدرجة الثامنة في قاعدتنا بأكملها. سمعت أن سيد مدينة سبرينج سيتي هو الرتبة الثامنة الوحيدة."

كان الرجل الذي أمامها شابا ومتحمسا. بدا شخصا بسيطا. يمكن للمرء أن يرى المشاعر على وجهه بلمحة. كانت الدروع والأحذية والقفازات التي يتم ارتداؤها على الجسم مصنوعة من نفس النوع من جسم الشيطان. كان الدرع مطعما ببلورات سحرية وكان منقوشا أيضا بأنماط وعلامات رائعة لم يرها تشو تشيانشون.

من المرجح أن يكون هذا مقاتلا تم تدريبه من قبل نقابة كبيرة أو منظمة كنسية. نادرا ما يخرجون ويتجولون، لذلك يفتقرون إلى الخبرة الاجتماعية.

حتى بدون أسئلة تشو تشيانكسون، كان قد بدأ بالفعل في الحديث عن أصله وغرضه.
"اسمي كونغ هاوبو، لقد جئت من نقابة سفر التكوين في الشمال."
كان عمر هذه الفتاة مشابها لعمره. مع الملابس البسيطة والشخصية اللطيفة وقوة الدرجة الثانية الواضحة، لا تزال تخرج لتناول الطعام بمفردها، تاركة انطباعا جيدا على كونغ هاوبو.

"خسر شيناي في الحرب مع الشياطين وانتقل إلى مكان في الشمال." لقد أجروا سرا عددا كبيرا من التجارب البشرية في بيزين وحول المدينة السحرية. ليس لدى معاهد البحوث هذه وقت للهجرة، وقد هربت العديد من الشياطين في الداخل. إنها مصيبة. توسل إلينا الكثير من الناس لإنشاء نقابة، وطلبوا مني التحقيق في هذه المسألة."

"يجب ألا تخرج من القاعدة بمفردك."

غادر الاثنان البحيرة معا.
"شكرا لك على إخباري بهذا، سأنتبه." ولكن هل لهذا أي علاقة بالشيطان البشري يي بيتيان؟"

لم يجيب كونغ هاوبو على هذا السؤال. جاء دم أعظم بحث لله، الدم المقدس، من لحم يي بيتيان، ولكن معظم الناس العاديين لم يعرفوا هذا السر.
احتجز شيناي ييتيان سرا لمدة عام.

اترك الشرير يذهبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن